محافظ الدقهلية يضع اختبارات وكشف هيئة لنواب ومساعدى وسكرتيرى المراكز

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 12:04 ص
محافظ الدقهلية يضع اختبارات وكشف هيئة لنواب ومساعدى وسكرتيرى المراكز الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدفهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، أنه ستبدأ اليوم اختبارات التعيينات الجديدة لنواب ومساعدى وسكرتيرى المراكز والمدن والأحياء ورؤساء القرى بديوان عام المحافظة، مشيرا إلى أن الامتحانات تعقد للموجودين حاليا فى مواقعهم لإعادة التقييم وللمتقدمين الجدد لاختيار عناصر جديدة بهدف ضخ دماء جديدة بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء والقرى.

 

وأضاف بأن تلك الاختبارات تتضمن امتحانات تحريرية ومقابلات شخصية وكشف هيئة وأن الاختيار لتلك القيادات لمن تتوافر فيه الشروط حيث يكون واجهة مشرفة للمحافظة وعلى قدر المسئولية فى تقديم الخدمات للمواطنين وحسن التعامل معهم مؤكدًا بأن السلوك العام للقيادة لابد أن يتوافق مع القدرة على الانجاز وتحقيق احتياجات المواطنين.

 

وأوضح المحافظ أن من سيجتاز الامتحانات سيستمر فى موقعه، مشيرا إلى أنه لا مكان لمن لا يجتاز تلك الامتحانات مؤكدا على تكافؤ الفرص ووداعا للوساطة والمحسوبية فى هذا الشأن.

 

جاء ذلك أمس الثلاثاء فى اجتماع المحافظ برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرى مديريات الخدمات بحضور المهندس مختار الخولى وكيل أول الوزارة السكرتير العام المساعد، واللواء محمد الرفاعى مدير عام مكتب المحافظ، وذلك عقب انتهاء اللقاء الأسبوعى للمواطنين.

 

وأضاف المحافظ أنه يتم تقييم رؤساء القرى الحاليين من خلال لجان مشكلة بمعرفة رئيس المركز  وأشار الشعراوى إلى أن ارتفاع معدلات تنفيذ الخطة الاستثمارية بالمراكز والمدن والأحياء أحد أهم عناصر التقييم لرؤساء المراكز والمدن والأحياء. وطالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بوضع خطة متكاملة بالمشروعات المستقبلية والمطلوب تنفيذها فى نطاق الوحدة.

 

وأكد على أهمية الصيانة الدورية الشاملة للمعدات بالوحدات المحلية لرفع كفاءتها والحفاظ عليها وأمر المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنبيه على جميع العاملين بنطاق رئاستهم بعدم تناول ما يتعلق بعملهم وأسرار العمل على صفحات التواصل الاجتماعى بالتصريح، أو التلميح أو نشر مستندات تتعلق بذلك لعدم التعرض للمسائلة القانونية، وأمر بسرعة إعداد بيان شامل بقرارات الإزالة الصادرة لكافة التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية وقرارات الإزالة للمبانى والعقارات المخالفة وذات الخطورة الداهمة وإخلائها جبريا مؤكدا على أهمية التنفيذ لهذه القرارات بالتعاون مع قطاع الشرطة.

 

وأشار المحافظ لإعداد بيان بنسبة التنفيذ للإزالات بجميع مراكز المحافظة وفقا للقرارات الصادرة بكل مركز، وأكد المحافظ على محاسبة المقصرين والمتقاعسين عن التنفيذ واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم٠










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة