برافو تريزيجيه.. الفرعون يتألق خلال أول 10 مباريات فى تركيا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 12:23 م
برافو تريزيجيه.. الفرعون يتألق خلال أول 10 مباريات فى تركيا محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر مباراته العاشرة بقميص قاسم باشا التركى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

محمود تريزيجيه سجل "هدفين" وصنع آخر فى فوز فريقه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على نيجدى بيليدى سبور، خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس فى الدور الرابع لبطولة كأس تركيا، وهى المباراة العاشرة لـ"الفرعون المصرى" بقميص قاسم باشا.

وشارك نجم منتخب مصر كبديل بين الشوطين، وجاء تغيير تريزيجيه من بداية الشوط الثانى ليحول مجريات اللقاء بعد تسجيله هدف التعادل لقاسم باشا بعدما كان الفريق متأخر بهدف،كما أحرز الهدف الثانى فى الدقيقة 80، وصنع هدفا، ليقود فريقه للتأهل لدور المجموعات من بطولة كأس تركيا.

ولعب محمود تريزيجيه 9 مباريات فى الدورى التركى سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين، بينما شارك في مباراة واحدة ببطولة كأس تركيا سجل خلالها هدفين وصنع هدفاً وحيداً.

وحصل محمود تريزيجيه الذى ساهم فى صعود منتخب مصر لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا للمرة الأولى منذ نسخة 1990 التي أقيمت فى إيطاليا، على بطاقة صفراء واحدة فى 812 دقيقة خاضها مع الفريق هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة