بسبب أعمال صيانة شركة الكهرباء..

انقطاع مياه الشرب عن عدد من القرى بفرشوط ودشنا ونقادة اليوم وغدا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 12:23 م
انقطاع مياه الشرب عن عدد من القرى بفرشوط ودشنا ونقادة اليوم وغدا انقطاع المياه - أرشيفية
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا،أنه سيتم ضعف وانقطاع لمياه الشرب غدا عن قرية حاجر القبلى الدهسه - وقرية العركي ونجع غانم بمدينة فرشوط، وذلك لاعمال الصيانة التى تقوم بها شركة الكهرباء، والتى تغذى محطة مياه حاجر الدهسه قبلى، و محطة مياه العركى بالكهرباء، مما يؤدى إلى توقف المحطة اثناء الصيانة، وذلك من الساعة 8.00 صباحا حتي 3.00 عصرا.
 
وأهابت الشركة السادة الموطنين والمستشفيات، واصحاب المخابز، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة، وفي حال وجود اى استفسار او شكوى يرجي الاتصال على الخط الساخن على الارقام الاتية من اى خط ارضي 125، من اى خط محمول 096125125 او 01275118225. 
 
فيما أعلنت الشركة أيضا، عن سبب انقطاع المياه عن بعض عن قرى ( فاو بحرى- فاو غرب - عزبة الالفى - نجع سعيد - ابو عزوز - الشيخ على) بمركز دشنا، بسبب توقف محطة مياه" فاو بحرى" بسبب انقطاع التيار الكهرباء المغذى لتك العملية، وذلك الساعة 9.00 صباحاً يوم الاربعاء الموافق 25/ 10/ 2017 .
 
كما أعلنت، عن سبب انقطاع المياه عن بعض عن قرية كوم الضبع - واجزاء من قري طوخ و الخطارة، بمركز نقادة، بسبب توقف محطات مياه" كوم الضبع – وطوخ - الخطارة"، بسبب اعمال الصيانة بشبكة الكهرباء المغذية لتك العمليات، وذلك خلال الفترة من الساعة 9.00 صباحاً حتى الساعة 1.00ظهرا، وذلك يوم الاربعاء.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة