شركة مياه الشرب والصرف الصحى ترد على شكاوى قراء "اليوم السابع"

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 08:43 م
شركة مياه الشرب والصرف الصحى ترد على شكاوى قراء "اليوم السابع" مياه
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت شركة مياه الشرب والصرف الصحى على سكان شارع عبد الباقى حسين، فى منطقة عزبة النخل، بمحافظة القليوبية، من غرق الشارع بمياه الصرف الصحى، الأمر الذى يعوق حركة مرور المواطنين بأنه تم التعامل مع الواقعة وشفط المياه.

وقال القارئ، محمود عبد الرحمن أحد سكان الشارع لـ"اليوم السابع" :"إن مياه الصرف الصحى تجلب الأمراض والأوبئة للمواطنين"، مناشداً المسؤولين المختصين بضرورة العمل على شفط المياه وفحص شبكة الصرف الصحى فى أسرع وقت.

وردت الشركة على سكان الحى الخامس التابعة لمدينة السادس من أكتوبر، عن إنقطاع المياه  يومياً لأكثر من 6 ساعات بدون تحذيرات من مسئولى الشركة، بأن المياه بحالة جيدة ولا يتم قطع المياه الا فى حالة الكسور أو انقطاع التيار اكلهربائى.

وردت الشركة على شكاوى المواطنين القاطنين منطقة الهرم وفيصل عن انقطاع المياه، بأنه يتم حالياً أنشاء توسيعات بجزيرة دهب بكمية 150 ألف متر يومياً ومحطة مياه إمبابة بكمية 100 ألف متر مكعب يومياً ومحطة القيراطين بكمية 60 ألف متر مكعب لزيادة كمية المياه المتجة منها لتحسين الضغوط.

وردت الشركة على شكاوى انقطاع المياه من منازل الخصوص منذ يومين تبين أن المنطقة تعمل بحالة جيدة فى المياه، كما تم شفط الصرف الصحى بعدد من الشوارع.

ورد الشركة عن شكاوى انقطاع المياه فى عدد من المناطق بمحافظة الإسكندرية تبين أن المياه توجد بصفة مستمرة بدون انقطاع الا فى حالة حدوث كسور بخطوط المياه ويتم الاصلاح فى حينه وإعادة خدمة المياه مرة أخرى.

وردت الشركة على انقطاع المياه المستمر فى منطقة الحومة ببنى سويف، حيث أن القرية تابعة لمركز الوسطى تتغذى من محطة مياه أبويط ومحطة مياه الوسطى وهى بها شبكات مياه جيدة، وأن سبب الانقطاع كان عطل فى التيار الكهربائى أى إلى ذلك وعادت مرة أخرى، كما تم التعامل مع المياه الجوفية التى حاصرت منطقة صفط العرفا ببنى سويف.  

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة