نجم باريس سان جيرمان يشعر بالاضطهاد فى فرنسا

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 11:54 ص
نجم باريس سان جيرمان يشعر بالاضطهاد فى فرنسا نيمار
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، عن اعتقاده بأن الطرد الذى تعرض له فى مباراة فريقه أمام مارسيليا خلال لقاء الفريقين الليلة الماضية، فى إطار الأسبوع العاشر للدورى الفرنسى، كان ظالماً.

وكان نيمار قد تحصل على بطاقة صفراء ثانية بالمباراة، ومن ثم رفع الحكم البطاقة الحمراء فى وجهه بالدقيقة الـ87 من المباراة، لتسببه بسقوط لاعب مارسيليا لوكاس أوكامبوس.

نجم باريس سان جيرمان يشكو الظلم التحكيمى 

وقال نيمار، فى حديث لشبكة "سبورت إنتيراتيفو"، "أعتقد أن الطرد كان مبالغا فيه، نعم، وغير عادل، لقد أمضيت المباراة بصبر كاف، ولدى كثير من العلامات على جسدى".

نيمار نجم باريس سان جيرمان
نيمار نجم باريس سان جيرمان

وأضاف النجم البرازيلى، "كنت أحاول الانطلاق بالكرة، وانزعجت كثيراً بسبب الضربة التى جاءتنى من الخلف، ولكن الحكم فعل ما يريد، طردنى، وظهر كأنه من اللاعبين بل أكثر"، ويغيب نيمار عن مواجهة نيس الجمعة المقبل فى مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الفرنسى.

باريس سان جيرمان يفلت من الهزيمة أمام مارسيليا
 

وأنقذ الأوروجويانى إدينسون كافانى، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فريقه من أول هزيمة فى الدورى هذا الموسم، بعدما سجل هدفا قاتلا فى شباك مارسيليا 2-2 ، بقمة الجولة العاشرة من الدورى التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ملعب "فيلودروم".

وتقدم البرازيلى لويس جوستافو لمارسيليا فى الدقيقة 16، وتعادل مواطنه النجم نيمار داسيلفا للضيوف فى الدقيقة 33، قبل أن يسجل فلوران توفان الثاني لمارسيليا فى الدقيقة 78 من عمر المباراة، قبل لأن يسجل كافانى هدفا قاتلا لفريق العاصمة الفرنسية من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 91.

وفى الدقيقة 87 حصل نيمار على أول بطاقة حمراء فى مسيرته مع باريس سان جيرمان، وذلك ما تعدى على لاعب الخصم بدون كرة، ليحصل على الإنذار الثانى  ثم الطرد، بهذه النتيجة يظل سان جيرمان فى الصدارة برصيد 26 نقطة، بينما احتل مارسيليا المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وعلى رغم اهداره نقطتين للمرة الثانية هذا الموسم، بقي باريس سان جيرمان في الصدارة بفارق اربع نقاط عن موناكو حامل اللقب، ما دفع كافاني الى الشعور بالارتياح حيال مساهمته الثمينة، قائلا في حديث لشبكة "كانال بلوس" الرياضية "إنه هدف هام للغاية نظرا لمجريات المباراة، كنا ندرك بأننا سنواجه صعوبة في اللعب هنا بسبب الاجواء".

وأكد مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب أوروجواي، "إنها نقطة هامة. يجب مواصلة المشوار، ثمة الكثير من الأمور التي يجب متابعتها، الطريق ما زال طويلا ويجب مواصلة العمل. هذه هي كرة القدم، هناك مباريات صعبة لكن يجب أن تقدم كل شىء".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة