"من غير ما تقصد".. ريهانا إحدى أيقونات "الهالوين"

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 03:00 ص
  "من غير ما تقصد".. ريهانا إحدى أيقونات "الهالوين" ريهانا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرفت النجمة العالمية ريهانا أنها تبحث دائما عن الإطلالات الغريبة والمثيرة للجدل التي تجعل الأضواء تتسلط عليها بمجرد ظهورها، واستعدادا للاحتفال بأعياد الهالوين " Halloween " تتحول ريهانا لإحدى الشخصيات التي من الممكن أن يستوحى منها إطلالات مميزة لهذه النوع من الاحتفاليات ، واليوم نستعرض اطلالات ريهانا التي يطلق عليها الانسب للهالوين بالرغم من ظهور النجمة الشابة بها في أهم و أكبر الاحتفاليات على مر السنين.

ومازالت اطلالة ريهانا التي ظهرت بها في " Coachella  " عالقة بأذهان محبيها و معجبيها من المعطف الطويل المصنوع من الفراء ذى اللون البنفسجي للحذاء من الون الوردي و نظارة الشمس السوداء  و هي احدي الاطلالات التي كان من الافضل ان تظهر بها ريهانا باحتفالات الهالوين.

أيضا فستان ريهانا التي ظهرت به علي السجادة الحمراء بحفل " Met Gala " عام 2015 كان الاكثر اثارة للسخرية فاستطاع محترفي استخدام برنامج تعديل الصور الشهير " فوتوشوب"  أن يظهروا الفستان و كأنه " بيتزا" و حولوا ريهانا بصور اخري لسندريلا .

 

ويظل حتي الآن فستان ريهانا الشفاف الذي ظهرت به في حفل " CFDA Fashion Awards " محط تركيز الكثيرين من المعنيين بالموضة و الذين اكدوا أنه لم يكن يصلح تماما للظهور علي السجادة الحمراء ، كذلك الامر لفستان ريهانا الذي حضرت به حفل الجرامي و تحول لمحط سخرية من قبل الكثيرين .

Coachellaخلال حضورها
Coachellaخلال حضورها

 

اطلالة تناسب الهالوين
اطلالة تناسب الهالوين

 

النجمة العالمية ريهانا
النجمة العالمية ريهانا

 

ريهانا  (1)
ريهانا (1)

 

ريهانا  (2)
ريهانا (2)

 

ريهانا بحفل Met Gala
ريهانا بحفل Met Gala

 

رئيسية
رئيسية

 

فستان ريهانا من Christian Dior
فستان ريهانا من Christian Dior

 

فستان ريهانا يصلح للهالوين
فستان ريهانا يصلح للهالوين

 

من حفل الجرامي
من حفل الجرامي

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة