محافظ مطروح: وزير الإسكان وافق على خفض الأسعار الجديدة لنقل مياه الشرب

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 01:41 م
محافظ مطروح: وزير الإسكان وافق على خفض الأسعار الجديدة لنقل مياه الشرب اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح،
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الاثنين، عن موافقة  الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على تخفيض الأسعار الجديدة لنقل مياه الشرب وسيارات رفع مياه الصرف الصحي بمطروح، بنسبة 50 % ،من السعر الجدي الذي كان مقرراَ تطبيقه بداية من اليوم، في جميع شركات المياه والصرف الصحي على مستوى الجمهورية، وذلك تيسيرا على المواطنين.

كان المواطن في مطروح، يحصل على حمولة سيارة المياه سعة 10 متر مكعب مقابل مبلغ 15 جنيها، وصدر قرار  وزير الإسكان، يوم 27 سبتمبر باللائحة التجارية الموحدة لشركات المياه والصرف الصحي، والتي تتضمن أجره نقل لسيارات للمياه بمبلغ 70 جنيه داخل كردونات المدن والقرى، ليصبح إجمالي سعر حمولة سيارة المياه سعة 10 متر بمبلغ 95 جنيها، وذلك لأن الدولة تدعم فقط سعر المياه وليس النقل.

وقال البيان الصادرعن محافظة مطروح،أن المحافظ تقدم بالشكر إلى وزير الإسكان  على استجابته الفورية،  للتيسير على  أبناء مطروح بالموافقة على  تخفيض الأسعار بنسبة50 %  وتخفيف العبء عن كاهل على محدودي الدخل.

ووجه محافظ مطروح، لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة تنفيذ الأسعار الجديدة في جميع مدن المحافظة، مؤكداً على حرص المحافظة على تذليل كافة العقبات والتيسير على المواطنين مع زيادة الخدمات المقدمة لهم.

يذكر أن غالبية سكان محافظة مطروح، يحصلون على احتياجاتهم من مياه الشرب، عن طريق نقلها داخل فناطيس سيارات شركة مياه الشرب، إلى خزانات المياه بالمنازل.    

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة