إدانات سياسية وبرلمانية واسعة لحادث الواحات الإرهابى

السبت، 21 أكتوبر 2017 11:15 ص
إدانات سياسية وبرلمانية واسعة لحادث الواحات الإرهابى أعضا البرلمان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر النائب عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب الحادث الإرهابى الغشيم الذى أسفر عن وقوع شهداء الواحات من صفوف رجال الشرطة أثناء تنفيذ عملية أمنية ومداهمة الجماعات الإرهابية والمتطرفة بالمنطقة.

 

وقال أبو اليزيد، فى تصريح لـ"اليوم السابع" ندعو الشعب المصرى كله للوقوف على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة فى حربها من أجل القضاء على الإرهاب فى مصر مع ضرورة تدعيم الدولة المصرية داخليا وخارجيا متابعا الحرب ضد الإرهاب مستمرة وستنتصر الدولة.

 

وطالب عضو مجلس النواب الحكومة بضرورة السعى نحو توفير كل سبل الرعاية لأهالى وذوى الشهداء الذين يقدمون أرواحهم الطاهرة فداء للدولة المصرية حتى يعيش الشعب المصرى فى أمان.

 

فيما نعت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، رجال الشرطة الذين استشهدوا فى مواجهة العناصر الإجرامية الإرهابية فى الواحات.
 
 
وقال رجب إمبابى المتحدث الإعلامي باسم الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، فى بيان، إن مصر تخوض منذ سنوات، وبمفردها، حربا شرسة، من أجل اجتثاث الإرهاب، الذى ضرب بلادنا، وبلدانا أخرى عديدة فى المنطقة، ويدرك الشعب المصرى، أن تلك الحرب ستستمر لفترة قادمة، حتى يتم اجتثاث الإرهاب من جذوره، داعيا الله أن يسكن شهداء الوطن فسيح جناته، وأن يلهم كل أسرهم الصبر والسلوان.
 
 
كما نعى شريف فخرى عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، شهداء الوطن من رجال وزارة الداخلية الذين سقطوا فى غدر الإرهاب أمس الجمعة فى الواحات البحرية، قائلًا: "تنفطر قلوبنا على شهدائنا وشبابنا ولا نقول إلا ما يرضى ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون صدق الله العظيم".
 
 
وأضاف فخرى فى تصريح له ناعيًا الشهداء:"نسأل الله لشهدائنا الجنة ولأهلهم الصبر اللهم صبرنا جميعا".
 
 
وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان على حق عندما أعلن حالة الطوارئ الأسبوع الماضى، لافتًأ إلى أن القيادة السياسة تدرك أن الإرهاب سيستمر فى محاولاته لزعزعة الأمن والاستقرار طالما أن هناك من يخطط ويعمل على نهضة البلاد، مشددًا على ضرورة أن يتوحد جميع أفراد الشعب وينظرون قضيتهم لأنه لن ينصر المصريين إلا أنفسهم فهم الذين صبروا على الشدائد وحولوا الاخفاقات إلى انتصارات ومجد عبر تاريخ طويل.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة