النائبة سحر صدقى تجتمع مع شباب 36 قرية لحل مشاكل مركز أبوتشت بقنا

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 09:45 م
النائبة سحر صدقى تجتمع مع شباب 36 قرية لحل مشاكل مركز أبوتشت بقنا جانب من الاجتماع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمعت مساء اليوم النائبة سحر صدقى عضو مجلس النواب عن محافظة قنا بشباب العائلات والممثلين لـ 36 قرية وذلك لبحث المشاكل العالقة بمركز أبوتشت بمحافظة قنا والقرى التابعة.

وقالت سحر صدقى فى بيان لها اليوم أن الشباب الممثلين للقرى الـ 36 الذين إجتمعوا اليوم إتفقوا على تكوين لجان داخلية فيما بينهم لبحث وحل المشاكل التى تهم المواطنين ، مؤكدة أن هناك بعض المشاكل الداخلية فى مركز أبوتشت قاموا بمخاطبة رئيس مجلس المدينة هناك وقام على الفور بحلها.

و أضافت سحر صدقى فى بيانها أن هناك بعض المشاكل والخدمات التى تهم المواطن البسيط سيكون لها أولوية خلال المرحلة المقبلة خاصة و أن الشباب متكاتف مع بعضه البعض لإيجاد سبل سريعة لحل جميع الإشكاليات العالقة، موضحة أن القيادات التنفيذية فى محافظة قنا أبدت إستعدادها للمشاركة فى حل هذا الإشكاليات وتوفير الخدمات المطلوبة للمواطنين.

النائبة سحر صدقى اثناء حل مشكلة للقرية مع مجلس المدينة
النائبة سحر صدقى اثناء حل مشكلة للقرية مع مجلس المدينة

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

حضور الشباب
حضور الشباب

 

حضور ممثلي القرى
حضور ممثلي القرى

 

وعلى صعيد متصل أكد الحضور الممثلين للعائلات والقرى الـ 36 على دعم الرئيس السيسى ومطالبته بالترشح مرة ثانية ، مؤكدين أن شباب محافظة قنا وقراها وراء القيادة السياسية لإستكمال التنمية المطلوبة التى تنتظرها قرى محافظة قنا ومحافظات الصعيد .

وقالت النائبة البرلمانية فى بيان صحفى أن الشباب فى محافظة قنا أبدى إستعداده للمشاركة فى إيجاد تنمية حقيقية هناك ، والمساعدة فى حل المشاكل الموجودة على الساحة فى مركز أبوتشت بمحافظة قنا، مشيرة فى الوقت نفسه أن الشباب إتفقوا على عقد إجتماع شهرى بوجودها بينهم لبحث جميع المشاكل والسعى لحلها مع المسؤولين .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة