اخبار بايرن ميونخ اليوم عن مستقبل هاينكس بعد تألق البافارى

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 05:26 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن مستقبل هاينكس بعد تألق البافارى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض المدرب المخضرم يوب هاينكس، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني، استدراجه فى الحديث بشأن مستقبله بعد الموسم الحالى مع الفريق البافاري.

 

بايرن ميونخ يعود للتألق مع هاينكس

وحقق هاينكس عودة ناجحة لتدريب بايرن ميونخ، الذى دربه ثلاث فترات سابقة انتهت آخرها فى 2013 بقيادة الفريق لإحراز ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطل أوروبا، حيث حل مكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي فى المنصب مؤخرا.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

مدرب بايرن ميونخ يرفض الحديث عن مستقبله

وقال هاينكس، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة، للحديث عن مباراة بايرن المقررة غدا السبت أمام هامبورج ضمن منافسات البوندزليجا، لدى سؤاله عن مستقبله مع الفريق البافاري بعد نهاية الموسم الحالى: "الوقت لا يزال مبكرا للغاية على أسئلة كهذه."

 

وكان أنشيلوتي أقيل عقب هزيمة بايرن أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر / 3 بدوري الأبطال، لكن هاينكس حقق انطلاقة ناجحة مع الفريق وقاده للفوز على فرايبورج 5 / صفر في البوندزليجا، والفوز على سلتيك الاسكتلندي 3 / صفر بدوري الأبطال.

 

وقال هاينكس، الذى كان قد اعتزل التدريب برحيله عن بايرن في 2013، لكنه عاد للفريق البافاري فى قرار وصفه بالاستثنائى: "نحن بحاجة لمواصلة تقديم هذه المستويات فى مواجهة هامبورج. وربما تكون لردود فعل الفريق دور فى تحفيزي على التدريب من جديد."

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يقترب من صدارة الدوري الألمانى

وبات بايرن ميونخ يتأخر بفارق نقطتين فقط عن بوروسيا دورتموند متصدر البوندزليجا، وتصب الترشيحات لصالحه بشكل كبير في مواجهة هامبورج الذى لم يحقق أى انتصار على الفريق البافاري منذ عام 2009، ويحتل هامبورج المركز الخامس عشر بجدول المسابقة، لكن هاينكس حذر لاعبيه من الاستهانة بالمنافس، وقال: "يجب أن تدركوا قوة هامبورج. إنه أقوى بكثير مما تشير إليه نتائجه الأخيرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة