لوضعها أمام المستثمرين..

وزير التنمية المحلية يطالب بمخططات تفصيلية لقرى ومدن الوادى الجديد

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 12:56 م
وزير التنمية المحلية يطالب بمخططات تفصيلية لقرى ومدن الوادى الجديد وزير التنمية المحلية يجتمع مع محافظ الوادي الجديد
كتب سيد الخلفاوى - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية اجتماعا مع محافظ الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط بمقر الديوان العام للمحافظة بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وحضور اللواء حمدى الجزار مستشار الوزير للمتابعة والقائم بأعمال الأمين العام للوزارة، والمهندس محمد السيد أبوجاعور المشرف علي قطاع  التخطيط والمتابعة وتنمية القرية بالوزارة. 
 
واستمع الوزير خلال اللقاء إلى شرح من اللواء الزملوط للمخطط الاستراتيجى لتنمية الوادى الجديد حتى عام ٢٠٢٧ ، كما استمع الوزير لبعض المشروعات الجارى تنفيذها بالمحافظة فى كل القطاعات سواء الطرق أو الطاقة أو الزراعة. 
 
كما عرض المحافظ عدد من المشاكل التى تواجهها المحافظة خاصة عدم توفير خطوط طيران مستمرة لتسهيل وصول المستثمرين ورجال الأعمال ، كما عرض المحافظ بعض المشاكل الخاصة بقطاع النقل للمواطنين بالمحافظة إلى القاهرة. 
 
وقال المحافظ إنه أطلق مبادرة زراعة 20 ألف نخلة خلال الفترة من أول أكتوبر الجارى حتى ديسمبر القادم حيث سيتم زراعة 50 نخلة فى 440 مدرسة بالمحافظة وزراعة نخل فى الطرق الرئيسيّة والعمارات السكنية، كما عرض المحافظ تجربة الوادى الجديد فى اللامركزية فيما يخص إجراءات الاستثمار فى الأراضى الزراعية.
 
من جانبه أكد الدكتور هشام الشريف، أنه سيتم بحث المشكلات والعمل على حلها مع الوزراء المعنيين فى الحكومة خاصة وزيرى النقل والطيران المدنى. 
 
وطالب الوزير تجهيز مخططات تفصيلية لقرى ومدن محافظة الوادي الجديد ، ووعد المحافظ بإعدادها خلال شهرين لتكون جاهزة أمام المستثمرين ورجال الأعمال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة