أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تألق نجم ريال مدريد فى صناعة الأهداف

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 06:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تألق نجم ريال مدريد فى صناعة الأهداف رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى رقماً قياسياً جديداً فى صناعة الأهداف مع الملكى بعد "أسيست" الهدف الأول داخل مرمى إسبانيول فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس ، الأحد ، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الليجا والتى إنتهت بفوز الأول بنتيجة 2/0 .

مسيرة رونالدو مع الأسيست
مسيرة رونالدو مع الأسيست

رونالدو يحقق رقماً قياسياً فى صناعة الأهداف مع ريال مدريد
 

منح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إيسكو تمريرة سحرية مباشرة على شباك أسبانيول ليسجل الأخير الهدف الأول للمرينجى ليصل بهذا إلى الأسيست الـ 112 فى تاريخه بقميص العملاق الأسبانى وهو رقماً قياسياً للنجم البرتغالى بعيداً عن السلسلة التهديفية .

سلسلة البرتغالى كريستيانو رونالدو مع صناعة الأهداف داخل ريال مدريد بـ 112 أسيست تعد الأكثر فى مسيرته الكروية حيث ساهم فى تسجيل 54 هدفاً مع مانشستر يونايتد ، المنتخب البرتغالى ( 27 هدفاً) ، سبورتنج لشبونة (أهداف) ليبلغ عددهما إجمالياً 200 هدفاً .

رونالدو
رونالدو

رونالدو أكثر لاعبى الليجا تسديدا للكرات بدون تسجيل أهداف
 

فى الوقت الذى أبهر فيه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو العالم أجمع بالأرقام القياسية المذهلة التى يحققها منذ بداية مشواره الكروى، إلا أنه حقق رقماً سلبياً خلال مباراة فريقه ريال مدريد أمام إسبانيول، مساء الأحد، فى الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

 ريال مدريد خرج بنتيجة جيدة بعد فوزه بهدفين دون رد، سجلهما النجم الإسبانى إيسكو، إلا أن رونالدو لم يكن سعيداً بما فيه الكفاية، نظراً لأنه فشل فى تسجيل الأهداف، للمباراة الثالثة على التوالى بالليجا الإسبانية، ليظل دون أى هدف منذ بداية الموسم، رغم تسديداته الكثيرة على المرمى.

وحقق الدون رقماً سلبياً، حيث أنه أصبح أكثر لاعب هذا الموسم فى الليجا الإسبانية يسدد كرات دون أن يسجل أى هدف، إذ أنه سدد 22 مرة من بينهم 4 تسديدات بين الثلاث خشبات، ولكنه لم يسجل أى هدف.

 فى المقابل وصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الغريم التقليدى لرونالدو، لهدفه رقم 11، هذا الموسم فى الليجا، بعدما سجل هدفين خلال فوز فريقه برشلونة عصر الأحد 3 / 0 على لاس بالماس.

ويبقى صراع رونالدو على إفتتاح مشواره التهديفى بالليجا هذا الموسم قائم بعد 3 جوالات على التوالى يفشل خلالهما فى تسجيل أية أهداف حتى الأن . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة