أخبار بايرن ميونخ اليوم عن أصداء ثلاثية سيلتك فى دورى ابطال اوروبا

الخميس، 19 أكتوبر 2017 10:27 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن أصداء ثلاثية سيلتك فى دورى ابطال اوروبا يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألماني، يوب هاينكس، عن رضاه بفوز فريقه بثلاثية نظيفة فى أول مباراة له تحت قيادته فى بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، والتى واجه فيها سلتيك الأسكتلندى أمس الأربعاء.

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن ثلاثية سيلتك
 

وقال هاينكس، "أعتقد أنه بعد الفوز 5-0 على فرايبورج فى الدورى كان من المهم استعادة التوازن فى دورى الأبطال، بايرن ميونخ يرغب فى التأهل إلى دور الستة عشر، وهذا أمر طبيعى".

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ
يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ

وأضاف المدرب الألمانى المخضرم (72 عاماً)، "الفريق لعب بشكل جيد خلال فترة كبيرة من المباراة، وسنحت لنا العديد من الفرص التى لم نستغلها".

واعترف هاينكس بأنه "لم يكن يفكر أبداً فى أنه سيعود مرة أخرى إلى بطولة دورى أبطال أوروبا التى فاز بلقبها مع ريال مدريد فى 1998 ومع بايرن ميونخ فى 2013".

 

مدافع بايرن ميونخ ينتقد تراجع أداء البافارى
 

من جانبه، انتقد أيضاً نجم دفاع بايرن ميونخ، جيروم بواتينج، أداء فريقه، قائلا، "الهدف اليوم كان تحقيق الفوز، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، فى الشوط الثانى أصابنا التراخى، كان علينا تسجيل المزيد من الأهداف".

وفى الأمتار الأخيرة من اللقاء تراجع أداء بايرن ميونخ كثيراً تاركاً مساحة للفريق الأسكتلندى للاستحواذ والسيطرة على مجريات اللعب.

وأضاف بواتينج، "نحن نستمتع بكرة القدم هذا واضح ونلعب بقوة أكبر، ولكن لا يزال أمامنا المزيد من العمل"، فى إشارة إلى تغير شكل أداء بايرن ميونخ منذ قدوم هاينكس لتولى المسؤولية الفنية للفريق خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى.

 

بايرن ميونخ يهزم سيلتك فى الظهور الأوروبي الأول مع هاينكس
 

وكان بايرن ميونخ قد تغلب 3-0 بسهولة على سلتيك ليقتنص المركز الثانى فى مجموعته بدورى أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، فى عودة مظفرة للمدرب يوب هاينكس للمسابقة العريقة بعد تتويجه بلقبها فى 2013.

جانب من مباراة بايرن ميونخ وسيلتك
جانب من مباراة بايرن ميونخ وسيلتك

وفرض بايرن ميونخ سطوته بعدما تقدم بهدفى توماس مولر ويوشوا كيميش فى الشوط الأول ثم أضاف ماتس هاميلس هدفاً ثالثاً فى الدقيقة 51.

ولم يكن سيلتك نداً لنادى بايرن ميونخ الذى أراد الاستفاقة بعد خسارته 0-3 أمام باريس سان جيرمان الشهر الماضى، والتى دفعت بطل ألمانيا للانفصال عن المدرب كارلو أنشيلوتى وإعادة هاينكس الفائز بالثلاثية فى موسمه الأخير مع العملاق البافارى.

وأصبح هاينكس (72 عاماً) المدرب الأكبر سناً فى تاريخ دورى ابطال اوروبا، ويملك بايرن ميونخ الآن 6 نقاط من 3 مباريات متفوقاً بثلاث نقاط على سلتيك بينما يتأخر بثلاث نقاط خلف سان جيرمان المتصدر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة