مانشستر سيتي .. مدرب نابولي: أصبح الآن بمستوى برشلونة وريال مدريد

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:37 م
مانشستر سيتي .. مدرب نابولي: أصبح الآن بمستوى برشلونة وريال مدريد ماوريتسيو ساري
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مانشستر سيتي

.. قال مدرب نابولى الإيطالى ماوريتسيو سارى، إنه يعتقد أن مانشستر سيتى بات الآن على نفس مستوى برشلونة وريال مدريد، ويستطيع مواصلة مشواره نحو الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم.

وقدم مانشستر سيتي عرضاً هجومياً رائعاً فى أول 20 دقيقة، وتقدم بهدفين أمام نابولى فى استاد الاتحاد بمدينة "مانشستر"، لكنه عانى بعد ذلك أمام الفريق الإيطالى، الذى فاز بكل مبارياته فى الدورى المحلى، قبل أن يخرج منتصراً 2-1 بصعوبة.

أهداف مانشستر سيتي ونابولى

ورداً على سؤال عما إذا كان شعر أن مانشستر سيتى على نفس مستوى عملاقى إسبانيا، وبوسعه إحراز اللقب القارى قال سارى، "نعم أظن ذلك".

وأضاف: "إنه يملك تشكيلة غير عادية، ويملك إمكانيات بدنية وفنية وخططية مذهلة، وإذا حافظ على مستواه فإن بوسعه مواصلة المشوار".

احتفال نجوم مانشستر سيتى
احتفال نجوم مانشستر سيتى

مانشستر سيتى يتصدر المجموعة بـ9 نقاط

ويتصدر مانشستر سيتى المجموعة السادسة فى دورى الأبطال برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، كما يتصدر الدورى الإنجليزى بـ7 انتصارات فى أول 8 جولات.

ولم يخسر فريق مانشستر سيتى فى آخر 18 مباراة فى كل المسابقات، وحقق الفوز خلالها 14 مرة، ومنذ خسارته 1-2 أمام أرسنال فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.

وسجل مانشستر سيتى هدفين فى أول 13 دقيقة بواسطة رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس، وبدا أن الفريق سيخرج بانتصار كبير، لكن نابولى تعافى، وقال سارى إنه سعيد برد فعل لاعبيه.

وأضاف "يجب تقسيم المباراة إلى قسمين يضم أول 25 دقيقة، وآخر يضم باقى المباراة، يستحق المنافس الإشادة على طريقة بدء المباراة وأسلوبه الفنى وسرعته، وتحركاته كانت رائعة، لكن فى الوقت ذاته فإننا لم نفرض الضغط الكافى".

وتابع، "كل التحية للاعبين على الخروج من هذا الموقف أمام فريق يدمر كل من يقف أمامه، أشعر ببعض المرارة من النتيجة، لكننا أظهرنا أن بوسعنا التنافس على هذا المستوى".

وحصل نابولى على ركلتى جزاء وأهدر دريس ميرتنز الأولى، بينما سجل أمادو دياوارا هدف فريقه الوحيد من الركلة الأخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة