دفتر أحوال المواطن.. مدير مدرسة يتقمص دور الجناينى فى طنطا لتقليم أشجارها.. أصغر فاشونستا عمرها لم يتجاوز سنة ونصف.. "شروق بين الحياة والموت" وتحتاج لرزع رئة للنجاة.. جابر كحلاوى تحول من محامى إلى "نسر كونج فو"

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. مدير مدرسة يتقمص دور الجناينى فى طنطا لتقليم أشجارها.. أصغر فاشونستا عمرها لم يتجاوز سنة ونصف.. "شروق بين الحياة والموت" وتحتاج لرزع رئة للنجاة.. جابر كحلاوى تحول من محامى إلى "نسر كونج فو" دفتر أحوال المواطن
كتب ــ أحمد جودة ــ محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، بالإضافة إلى لقطات نوعية لبعض المواقف، كالتالى:


بالصور.. مدير مدرسة يتقمص دور الجناينى ويقلم أشجارها فى طنطا



نشرت مدرسة كفر المنصورة الابتدائية بطنطا، مبادرة مدير المدرسة، محمد محمد عيسى،  بتقليم الأشجار حتى تظهر فى شكل جيد، متجردًا من منصبه، لجعل مدرسته نظيفة وجميلة فى عيون طلابه.

201710170618441844
 
مدير المدرسة يتقمص دور الجناينى

فرق كبير من أن يُسخر الطلاب للعمل خلال اليوم الدراسى، واستغلالهم كعمالة بين جدران مدرستهم، وبين مدير يقوم بتنظيف وتقليم الأشجار فى ساحتها لتظهر أبهى صورها وتجميلا لأرجائها، فالمثال الأول استغلال والثانى قدوة لغيره ممن يستغلون التلاميذ فى العمل.

وأبدى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن إعجابهم بمدير المدرسة، وحرصه على العمل بنفسه لتنظيف مدرسته، ليكون قدوة لطلابه وغيره من مديرى المدارس فى المحافظات المخلتفة، مؤكدين أن مبادرته دليل على استحقاقه الاحترام والتقدير، ومثال للمدير الجدير بالمنصب.

 

بالصور.. «للأناقة عنوان» أصغر فاشونستا عمرها لم يتجاوز سنة ونصف

ملكات الجمال ليست للفتيات فقط، والأناقة لا تقتصر على كبار السن، فالأطفال هم مشاريع مستقبلية ليكونوا قدوة فى الجمال والرشاقة، وحرصت دينا يحيى على مشاركة صور ابنتها كارلا محمود شهاب، كأصغر «فاشونستا»، وذلك على هامش فوزها ا بالمركز الأول، « Miss little fashionistas baby for march» على اسم الجروب الذى تم تدشينه على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك).

أصغر فاشونيستا
أصغر فاشونيستا

وأضافت دينا فى رسالتها، «كارلا بنتى كانت من ضمن تصفيات لأكثر من 50 طفلا، وكانت من العاشرة الذين تم اختيارهم للتصويت، وفازت بعد التصويت باللقب "أول طفلة من الإسكندرية تفوز باللقب»، مشيرة إلى أن المسابقة تمت عبر اختيار أفضل 10 أطفال من حيث أناقتهم وتنسيق ملابسهم.

 

"شروق بين الحياة والموت"..أب يستغيث لعلاج طفلته بعد رفض سفرها للخارج

أطلق المواطن عبد التواب عبدالله استغاثته لإنقاذ نجلته المريضة بتمدد فى الشعب الهوائية، والذى أدى إلى تليف بالرئتين وتحتاج لعملية زرع رئة، مضيفا إلى أنه قدم شكاوى لعدة جهات دون تلبية لمساعدة طفلته.

الطفلة تحتاج لزرع رئة
الطفلة تحتاج لزرع رئة

وأضاف عبر شكواه، «أنا فى أمس الحاجة، ومطلوب تحليل للطفلة فى ألمانيا بـ 3.500 يورو بتاريخ 4/10/2017، وكانت محجوزة فى مستشفى أبو الريش فى الرعاية، ولم يرد علينا أحد من أى جهة، لأن الحالة غير مستقرة فى المنزل، وأطالب بمتابعتها لأن معظم هذه الحالات يموت أصحابها، فأرجو الإسراع فى علاجها، خاصة أن المجلس الطبى رفض السفر للخارج لأن العملية مرتفعة التكاليف».

 

وتابع القارئ أنه عامل بإحدى الشركات بالفيوم ولا يستطيع تحمل تكلفة العلاج، بالإضافة إلى أن شقيق الطفلة يعانى من نفس المرض لكنه لا زال فى البداية،، للتواصل مع الحالة عبر رقم التليفون  رقم المحمول 01011172428- 01007472846، الفيوم. مركز سنورس. قرية مطرطارس.

 

جابر كحلاوى تحول من محامى إلى "نسر كونج فو".. ويناشد وزير الرياضة مساندته

على الرغم من نشأته فى الريف فى قرية الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة، إلا أن موهبته برزت بشكل واضح فى فن الألعاب القتالية وتخرج من جامعة الحقوق يبلغ من العمر 30 عاماً وتحول من الدفاع فى القضاء الى كابتن ألعاب "فنون الدفاع عن النفس".

جابر الكحلاوى
جابر الكحلاوى

وقال كابتن جابرلـ"اليوم السابع" إنه بدأ عشق عالم الرياضة من خلال ممارسته للعبة كرة القدم وهو صغير، ولكنه لم يكن عاشقًا لكرة القدم بل بدأ حبه برياضة الكونج فو، من خلال مشاهدته للأفلام .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة