جوارديولا: دي بروين أفضل لاعب وسط فى أوروبا باستثناء ميسي

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 06:37 م
جوارديولا: دي بروين أفضل لاعب وسط فى أوروبا باستثناء ميسي جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن لاعبه البلجيكي كيفن دي بروين، هو أفضل لاعب وسط فى قارة أوروبا خلال الوقت الحالي، وينقصه فقط الفوز بالألقاب.

 

وفى مؤتمر الاثنين الصحفي سُئل بيب عن صانع ألعابه البلجيكي وهل بإمكانه الوصول إلى مستوى ميسي، ليرد جوارديولا قائلاً: "هذا حلم بالنسبة لي، أحب كيفين ليس وحده فقط ولكن اللاعبين الذين يصلون لهذا المستوى، ولكنى لا أريد أن أضع الضغط على كتفيه". وتابع: "كيفين دي بروين هو أفضل لاعب في أوروبا إذا ما استثنينا لاعبا واحدا، لكن عليه أن يحقق الألقاب".

 

وعن مباراة نابولي غدا فى الجولة الثالثة من دوري الأبطال قال: "علينا أن نتأقلم مع أسلوب نابولي، لديهم أسلوب لعب مختلف عن الذي نشاهده في الدوري الإنجليزي، فهم يفعلون الكثير من الأشياء بصورة مثالية".

 

واختار بيب هدف رحيم سترلينج في بورنموث باعتباره أهم لحظة في الموسم 2017/2018 حتى الآن، حيث كانت الدقيقة تشير إلى 90+6 فى دين كورت قبل أن يضرب سترلينج شباك المنافس بهدف ليمنح فريقه فوزاً درامياً.

 

جوارديولا قال عن هذه اللقطة: "كانت مهمة جداً، في المباراة الأولى مثلاً واجهنا برايتون خارج ملعبنا وبعدها ضد بورنموث خارج ملعبنا، كذلك وفى هذا الوقت كانوا بلا نقاط، الفوز فى اللحظات الأخيرة كان مهم جدا جدا، خاصة قبل فترة التوقف الدولى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة