بيج رامى يطالب وزير الرياضة بإشهار اتحاد لمحترفى كمال الأجسام

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 01:44 م
بيج رامى يطالب وزير الرياضة بإشهار اتحاد لمحترفى كمال الأجسام بيج رامى مع وزير الرياضة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب ممدوح السبيعى، المعروف ببيج  رامي بطل كمال الأجسام، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بإشهار اتحاد خاص بالمحترفين فى كمال الأجسام، حتى يتمكن العديد من اللاعبين من المشاركة فى البطولات الرسمية.
 
وأكد بيج رامى، خلال جلسته مع وزير الرياضة، اليوم، أن فكرة إنشاء اتحاد للمحترفين فى كمال الاجسام تلقى إعجاب العديد من الأبطال فى اللعبة.
 
من جهته، رحب وزير الرياضة باقتراح بطل كمال الأجسام بإنشاء اتحاد للمحترفين وإشهاره، مطالباً بيج رامى بتقديم المقترح بشكل رسمى لوزارة الرياضة لبدء اتخاذ الخطوات القانونية.
  
كما اقترح المهندس خالد عبد العزيز على ممدوح السباعى إمكانية بحث تنظيم بطولة لرياضة كمال الأجسام تقام على سفح الأهرامات دعما للسياحة الرياضة، وجذبا للشباب المهتمين برياضة كمال الأجسام.
 
ودعا وزير الرياضة البطل ممدوح السباعى لزيارة المنشآت الرياضية، مثل المركز الأولمبى ومركز شباب الجزيرة واستاد القاهرة الدولى، وإمكانية عمل مدارس لنشر هذه اللعبة.
 
جدير بالذكر أن السباعى شارك فى البطولة التى نافسه فيها 17 لاعباً من جميع أنحاء العالم حصل على المركز الأول فيل هيث الأمريكى الجنسية، وجاء ممدوح السباعى فى المركز الثانى والمركز الثالث الهولندى وليانم بونك.
 
وكان وزير الرياضة قد كرم بيج رامى ظهر اليوم، بعد فوزه  بالمركز الثانى فى بطولة «مستر أوليمبيا 2017».
 
يذكر أن  بطل كمال الأجسام المصرى ممدوح السباعى الشهير بـ«بيج رامى» قد حقق إنجازًا تاريخيًا مشرفًا بعد فوزه بالمركز الثاني، في بطولة «مستر أوليمبيا 2017» التي أقيمت بأمريكا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة