زاهى حواس لـ رانيا هاشم: العائدات المالية لجائزتى مخصصة لـ"أبو الريش"

الأحد، 15 أكتوبر 2017 03:00 م
زاهى حواس لـ رانيا هاشم: العائدات المالية لجائزتى مخصصة لـ"أبو الريش" رانيا هاشم
كتب ـ خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دكتور زاهي حواس، أن تكريمه في الولايات المتحدة وحصوله على جائزة لقب رجل العام، والتى سبق وحصل عليها الدكتور مجدي يعقوب، وأن المبالغ المالية التي سيحصل عليها من خلال الجائزة سيتم تخصيصها إلى مستشفي أبو الريش للأطفال، وأنه سيلقى محاضرة في هذه المناسبة وستكون تذكرة الحضور بـ 500 دولار، وأن هذا الحدث ستحضره وزيرة الهجرة، وأنه سيغادر القاهرة اليوم الي الولايات المتحدة الأمريكية .

 

وأضاف حواس خلال حواره للإعلامية رانيا هاشم من خلال برنامجها مانشيت علي قناة  on live ، أن هناك جائزة عالمية أخرى سيحصل عليها من إيطاليا يوم 23 أكتوبر وسيتسلمها نيابة عنه السفير المصرى هشام بدر في إيطاليا، نظرا لتواجده فى الولايات المتحدة  لدوره في الآثار وما قدمه للعالم فى هذا المجال، وأشار إلى أن السياحة في مصر هذه الأيام وخصوصا في الأقصر زادت بصورة كبيرة .

 

وحول ما أثير عن وجود مياه أسفل أبو الهول، قال إن ما يثار حول هذا الأمر يروجه هواة البحث عن الشهرة، وأنه لا توجد بحيرات تحت أبو الهول، وأنه قام بأكثر من بحث حول هذا الأمر ولا يتعدى الأمر كونه تخاريف رغم وجود كتاب يشرح هذا الأمر.

 

وفى إجابته علي سؤال حول ما سيتحدث عنه في لوس أنجلوس، قال إنه سيتحدث عن عوامل الأمان التي تحظي بها مصر ومناطقها الأثرية إضافة إلي الإنجازات التى تحققت فى عصر الرئيس السيسى .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة