4 مجالات دخلها فيس بوك بعيدا عن التواصل الاجتماعى.. توصيل الطعام الأحدث

الأحد، 15 أكتوبر 2017 07:00 م
4 مجالات دخلها فيس بوك بعيدا عن التواصل الاجتماعى.. توصيل الطعام الأحدث فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكتف عملاق التواصل الاجتماعى فيس بوك بعد بالنجاح الكبير الذى حققه فى مجال التواصل الاجتماعى، بل يسعى لربط المستخدمين بالموقع لأطول فترة ممكنة بأشكال متعددة، وخلال السنوات القليلة الماضية بدأت الشبكة الاجتماعية الأشهر والأكثر انتشارا فى العالم الإعلان عن خدمات جديدة للمستخدمين.

 

خدمة طلب التاكسى

خلال عام 2015 أعلنت فيس بوك أن المستخدمين فى الولايات المتحدة يمكنهم طلب سيارات الأجرة "Uber" داخل تطبيق التراسل الخاص بها "ماسنجر" دون حاجة لتحميل تطبيقات أخرى أو الخروج من المحادثات، وهو الأمر الذى يجعل المستخدم يقضى وقت أطول على تطبيقات فيس بوك.

طلب اوبر
طلب أوبر

 

طلب الطعام

أطلق فيس بوك خدمة جديدة خلال الأيام القليلة الماضية تهدف إلى تمكين المستخدمين من طلب الطعام عبر قسم "order food" الموجود داخل explore، وعقدت العديد من الشراكات من أجل هذا الأمر.

طلب الطعام
طلب الطعام

 

تحويل الأموال

على الرغم من أن الميزة لا تزال متوفرة بشكل حصرى داخل الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن فيس بوك لديها بالفعل خدمة تسمح للمستخدمين بتحويل الأموال إلى الأصدقاء عبر تطبيق ماسنجر.

تحويل اموال
تحويل اموال

 

المقالات الفورية

فى محاولة لإبقاء المستخدمين داخل الموقع دون الضغط على روابط تنقلهم إلى مواقع خارجية، تم طرح ميزة "المقالات الفورية"، والتى تساعد فى قراءة المقالات من المواقع الشهيرة دون الحاجة للخروج من فيس بوك.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة