أب ونجله يقطعان يد فلاح ويعتديان على زوجته بسبب خلافات فى الدقهلية

السبت، 14 أكتوبر 2017 11:58 ص
أب ونجله يقطعان يد فلاح ويعتديان على زوجته بسبب خلافات فى الدقهلية أب ونجله يقطعان يد فلاح ويعتديان على زوجته بسبب خلافات فى الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب فلاح بقرية البلامون التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بقطع فى أوتار وأعصاب يده اليسرى، وأصيبت زوجته بكدمات متفرقة بالجسد، بعد أن تعدى عليهم أفراد عائلة أخرى بالقرية، لفرض السيطرة وخلافات سابقة.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من العميد أحمد خيري مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفي السنبلاوين العام، بوصول "رضا عبده حسن شعبان" 59 سنة فلاح مصاب بقطع فى اليد اليسري، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى الزقازيق الجامعى لخطورة حالته.

كشفت التحريات قيام "مصطفي ا خ"، ونجله أدهم بالتربص بالفلاح وافتعال مشكلة مع نجله أثناء قيامه برى الأرض، وحال توجهه إلى أرضه، قام المتهمين بالاعتداء عليه بآلة حادة، مما أدى إلى إصابته، فيما قام "الشرقاوي مصطفي ا خ" ، بالاعتداء بالضرب على زوجة المجنى عليه وتدعي "بشري ال م".

كما كشفت التحريات قيام عائلة الجناة بالاعتداء الدائم على عائلة المجني عليه، وذلك أكثر من مرة، وتهديدهم بالقتل، وإشهار سلاح نارى

وتم تحرير المحضر رقم 17569 لسنة 2017 جنايات السنبلاوين ، وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجاري ضبط المتهمين.

 

الفلاح المصاب داخل المستشفي
الفلاح المصاب داخل المستشفي

 

محاولة علاج الفلاح
محاولة علاج الفلاح

 

المصاب داخل المستشفي
المصاب داخل المستشفي

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة