حسم 3 مقاعد فى انتخابات "أطباء المنوفية" لـ"الجيلانى والمحروقى وعبد السميع"

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 08:01 م
حسم 3 مقاعد فى انتخابات "أطباء المنوفية" لـ"الجيلانى والمحروقى وعبد السميع" انتخابات - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أعمال لجنة الفرز بنقابة أطباء المنوفية، بعد عقد انتخابات التجديد النصفى للنقابة، منذ الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة.

 

من جانبه؛ قال الدكتور حسين ندا، نقيب الأطباء بالمنوفية، إن الانتخابات سارت بشكل جيد مع توافد الأطباء منذ الساعات الأولى للانتخابات، والتى انخفضت قليلاً مع الظهيرة، وبدأت فى التزايد مع اقتراب موعد إغلاق الصناديق.

 

وأكد "ندا" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" حسم 3 مقاعد حتى الآن؛ وهم مقعدى فوق السن الذين فازا بهما الدكتور محمد عبد القادر الجيلانى استشارى أمراض النساء والتوليد ومدير عام الإدارة العامة للشئون الطبية بجامعة المنوفية سابقًا، والدكتور محمد شوقى محمد المحروقى استشارى جراحة العظام بالمعاش، فيما فاز بمقعد تحت السن الدكتور محمد عبد السميع محمود سليمان مدرس الكبد والجهاز الهضمى بمعهد الكبد القومى بالمنوفية، وجارى الآن حسم المقعد الثانى.

 

وأشار "ندا"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن نسبة التصويت وصلت إلى ما يقرب من 550 ناخبًا من الأطباء، وسط إشراف قضائى كامل، مشيرًا إلى أن عدد من يحق لهم التصويت بالنقابة يصل إلى 9300 طبيب، ويتنافس بانتخابات التجديد النصفى 10 أطباء منهم 4 أطباء على مقعدى فوق السن، و6  أطباء على مقعدى تحت السن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة