ميسي يقرب الأرجنتين من كأس العالم بثنائية ضد الإكوادور فى شوط أول مثير

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 02:31 ص
ميسي يقرب الأرجنتين من كأس العالم بثنائية ضد الإكوادور فى شوط أول مثير احتفال ميسي بأحد هدفيه فى المباراة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح المنتخب الأرجنتينى فى التقدم على مضيفه الإكوادور بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الحاسمة التى تجمع بينهما حالياً على ملعب " أولمبيكو أتاهوالبا"، ضمن الجولة 18 والأخيرة من تصفيات كأس العالم. 
 
المنتخب الإكوادورى باغت التانجو بالهدف الأول مبكراً جداً، وتحديداً بعد دقيقة واحدة فقط من بداية المباراة، عن طريق اللاعب الشاب روماريو إيبارا، الذى يخوض ثانى مبارياته الدولية. 
 
 
لم تدم فرحة الإكوادور كثيراً حيث تمكن الأسطورة ليونيل ميسي من تسجيل هدف التعادل للارجنتين فى الدقيقة 12، بعد تلقيه تمريرة عرضية مميزة من أنخيل دى ماريا. 
 
 
وأضاف ميسي الهدف الثانى له وللتانجو فى الدقيقة 20، بعدما قطع الكرة من أحد المدافعين، واخترق منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة ببراعة فى الشباك، ليعلن تقدم التانجو، وعودة الأمل إليه من جديد، فى التأهل للمونديال.
 
 
وفى المباريات الأخرى بنفس التوقيت، يتعادل المنتخب البرازيلى مع تشيلسى 0 / 0، وباراجواى مع فنزويلا 0 / 0، وبيرو مع كولومبيا 0 / 0، بينما يتقدم منتخب أوروجواى على بوليفيا 2 / 1، بعدما كان متأخراً بهدف نظيف. 
 
وحال انتهاء المباريات بهذه النتائج سيضمن الأرجنتين تأهله رسمياً للمونديال، حيث أن الترتيب النهائى للتصفيات سيكون على النحو التالى: 
 
ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية بعد الشوط الأول من الجولة الأخيرة
ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية بعد الشوط الأول من الجولة الأخيرة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة