أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو دياب.. رحلة صعود واجتهاد.. اعتمد على موهبته وذكائه.. تربع على القمة سنوات ووصل للعالمية.. صنع لنفسه أسلوبا خاصا فى الغناء حاول الكثيرون تقليده.. فاستحق أن يكون "الهضبة" ويستعد لفيلم جديد مع دينا الشربينى

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 01:20 م
 عمرو دياب.. رحلة صعود واجتهاد.. اعتمد على موهبته وذكائه.. تربع على القمة سنوات ووصل للعالمية.. صنع لنفسه أسلوبا خاصا فى الغناء حاول الكثيرون تقليده.. فاستحق أن يكون "الهضبة" ويستعد لفيلم جديد مع دينا الشربينى عمرو دياب
كتب هانى عزب - شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لو بحثنا عن مواصفات النجومية فسنجدها مكتملة لدى فنان عربي واحد هو الأول والأشهر عربيا حسب ما تؤكده كل الاستفتاءات العربية، إنه عمرو دياب، فالموهبة والذكاء متوفران والجاذبية موجودة، فهو عن حق أحد أكبر وأبرز أساطير الغناء العربى بكل ما تحمله الكلمة من معنى..

اليوم هو عيد ميلاد الهضبة الذي يحتفل به محبوه في كل الوطن العربي، ومنذ الصباح الباكر وكل الفنانين والمشاهير يهنئونه بعيد ميلاده قائلين.. واليوم السابع يحتفل مع محبيه بعيد ميلاده متمنيا له مزيدا من النجاح والنجومية .

       

 

 

                                                                                                                                                                                                                                                                                               

عمرو دياب صنع مشواراً فنياً كبيراً، بدأه منذ أن سجل أولى أغانيه "الزمان" عام 1983، وبدأ فى طرح ألبوماته واحدً تلو الآخر، حتى وصل إلى العالمية وحصد العديد من الجوائز العالمية.

عيد ميلاد النجم عمرو دياب يستحق أن نقف أمامه، خصوصا أنه يعد ظاهرة فنية قلما تتكرر، فلم يحافظ مطرب على صوته وصورته أمام الجمهور، وحبهم له مثلما فعل دياب طوال 3 عقود متتالية،  فعلى الرغم من تجاوزه العقد الخامس، إلا أنه لا يزال يتمتع بإطلالة شابة  قد تفوق اطلالة شباب الجيل الحالى.

الهضبة  قضى أكثر من نصف حياته فى الفن والغناء والحفلات، فلم يصبح له منافس بعد أن صنع لنفسه أسلوباً خاصاً مميزاً به حاول الكثيرون تقليده، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل، بسبب تفرد أسلوبه بشكل استثنائى، الأمر الذى يجعل أى شخص عاجزا عن مجاراة أسلوبه أو حتى الاقتراب منه.

 

عمرو دياب بصحبة فريق عمل فيلمه الجديد المخرج طارق العريان والمنتج تامر مرسى والفنانة دينا الشربينى والمؤلف تامر حبيب
عمرو دياب بصحبة فريق عمل فيلمه الجديد المخرج طارق العريان والمنتج تامر مرسى والفنانة دينا الشربينى والمؤلف تامر حبيب

ومما لاشك فيه أنه بعد ذلك المشوار الفنى الكبير للفنان عمرو دياب كان من الطبيعى أن يلقبه جمهوره بـ"الهضبة"، لكن رغم ذلك هناك بعض الروايات التى تشير إلى أسباب بعينها وراء هذا اللقب، حيث يقال أن الشاعر أيمن بهجت قمر قال فى لقاء تلفزيونى له مع الكابتن أحمد شوبير إن أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب هو الذى أطلق عليه لقب الهضبة، حين كان يغنى له الفنان فيقول له "قول ياهضبة الغنا"، ومن هنا تم تلقيبه بهذا اللقب الذى رحب به الجمهور وساعد فى انتشاره.

وضمن أبرز الروايات التى ارتبطت بقصة لقب "الهضبة"، أنه بعد نجاح ألبوم كمل كلامك فى عام 2007، أجرى مداخلة هاتفية فى إحدى البرامج على قناة المحور، والتى كان ضيف البرنامج وقتها الموزع طارق مدكور، فوصفه مذيع البرنامج بالهضبة قائلا : "ومعانا على الهاتف الهضبة عمرو دياب".

 
عمرو دياب (3)
ويحضر النجم الكبير عمرو دياب، لفيلمه الجديد مع المخرج طارق العريان والمؤلف تامر حبيب، وبطولة الفنانة دينا الشربيني وإنتاج تامر مرسى، ويتم حاليا الاستقرار على الخطة الفنية للفيلم وكافة تفاصيله لرغبة الجميع فى تقديم عمل فنى يليق بحجم تاريخ ونجومية "الهضبة".
 
عمرو دياب (4)
 
 
وجار حاليا عقد جلسات عمل بعدما تحدد بشكل مبدئى انطلاق التصوير فى شهر يناير المقبل، على أن يتم عرضه فى السينمات صيف 2018.
 
وفى رصيد الميجا ستار عمرو دياب الفنى 4 أفلام سينمائية وهم "آيس كريم فى جليم"، و"ضحك ولعب وجد حب"، و"العفاريت"، فضلا عن ظهوره كضيف شرف فى فيلم "السجينتان".
 
 
عمرو دياب (5)
 
 

 

عمرو دياب (6)
 
 

 

عمرو دياب (7)
 
 

 

عمرو دياب (8)
 
 

 

عمرو دياب (9)
 
 

 

عمرو دياب (10)
 
 

 

عمرو دياب (11)
 
 

 

عمرو دياب (12)
 
 

 

عمرو دياب (13)
 
 

عمرو دياب (14)

 

 
 
عمرو دياب (15)
 
 
عمرو دياب (16)
 
 
عمرو دياب (17)
 
 
عمرو دياب (18)
 
 
عمرو دياب (19)
 
 
عمرو دياب (20)
 
 
عمرو دياب (21)
 
 
عمرو دياب (22)

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة