بالصور.. لجنة الشباب بالبرلمان: سنكرم المنتخب الوطنى بعد مباراة غانا

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 06:11 م
بالصور.. لجنة الشباب بالبرلمان: سنكرم المنتخب الوطنى بعد مباراة غانا لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
كتب هشام عبد الجليل - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت لجنة الشباب والرياضة أول اجتماع لها، اليوم الثلاثاء، فى دور الانعقاد الثالث برئاسة النائب رضوان الزياتى، وكيل اللجنة، وذلك لوضع خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الثالث وأهم القضايا التى سيتم مناقشتها ومشروعات القوانين.

 

وطالب النائب حسين عشماوى عضو اللجنة، بإدراج ملف مراكز الشباب والزيارات الميدانية، مؤكدًا على أن مراكز الشباب من أبرز الملفات التى تحارب الدولة من خلالها التطرف الفكرى وأن الشباب هم عماد المستقبل ولابد من الاهتمام بهم.

 

ومن جانبه قال النائب فوزى فتى، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أنه كان هناك تواصلًا بين رئيس اللجنة النائب فرج عامر، والدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان بشأن تكريم المنتخب الوطنى بعد صعوده لكأس العالم 2018 وأن الاتجاه السائد تكريمهم بعد المباراة المقبلةمباراة غانا، وذلك لأن رئيس الجمهورية كرمهم وهذا التكريم يَجُب أى تكريم من أى جهة أخرى.

وأضاف فتى،خلال كلمته باجتماع اللجنة اليوم، أن قانون الهيئات الشبابية من ابرز القوانين التى سيتم إقرارها خلال دور الانعقاد الحالى، بالإضافة إلى ملف مراكز الشباب، ولكن لابد من زيادة المخصصات المالية لوزارة الشباب والرياضة حتى تمنح الفرصة لعمل مركز شباب فى كل مركز شباب، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية ولكن مع ضرورة وجود مسئول لتنفيذ التوصيات الخاصة بهذه الزيارة.

 

وقال النائب رضوان الزياتى، إن دور الانعقاد الحالى سيشهد التركيز على عدد من القضايا فى مقدمتها مشروع قانون الهيئات الشبابية، وملف مراكز الشباب، والزيارات الميدانية، وكل ما هو متعلق بملف الشباب، مشيدا بما بذله لاعبو المنتخب الوطنى والتعاون بين مؤسسات الدولة لخروج المشهذ الحضارى يوم المباراة بهذا الشكل المشرف للكرة المصرية.

لجنه الشباب (1)
 
 
لجنه الشباب (2)
 
 
لجنه الشباب (3)
 
 
لجنه الشباب (4)
 
 
لجنه الشباب (5)
 
 
لجنه الشباب (6)
 
 
لجنه الشباب (7)
 
 
لجنه الشباب (8)
 
 
لجنه الشباب (9)
 
 
لجنه الشباب (10)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة