كونتى يفكر فى الرحيل عن تدريب تشيلسى

الأحد، 01 أكتوبر 2017 10:01 ص
كونتى يفكر فى الرحيل عن تدريب تشيلسى الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لنادى تشيلسى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة (صنداى تايمز) البريطانية، أن الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى، قد يتخذ قراراً صادماً لجماهير النادى اللندنى، عقب نهاية الموسم الجارى.

وقالت الصحيفة، اليوم الأحد، إن كونتى يسعى للرحيل عن تشيلسى بنهاية الموسم الجارى، مع استمرار الخلافات بينه ومجلس إدارة الفريق، والتى بدأت فى سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأشارت إلى أن المدير الفنى لنادى تشيلسى قد يعود للدورى الإيطالى بعد انتهاء التعاقد معه؛ بسبب كثرة الخلافات مع إدارة الفريق.

وكانت الإدارة أنفقت 180 مليون جنيه إسترلينى على صفقات جديدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ورأت أن الفريق حالياً أصبح أقوى من ذلك الذى توج بلقب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى.

إلا أن كونتى كان يرى ضرورة ضم روميلو لوكاكو، وفان ديك، والبرازيلى أليكس ساندرو، لاعب يوفنتوس، وخسارة الثلاثى أمر أحبطه، لتبدأ المشاكل فى الظهور بين الطرفين.

وخسر تشيلسى أمس، السبت، على ملعبه فى "ستامفورد بريدج" أمام مانشستر سيتى "المتصدر"، ليتسع الفارق بين الفريقين، إلى 6 نقاط، بعد مرور 7 جولات على انطلاق البطولة.

وكان كونتى قد أبدى رغبته فى العودة لإيطاليا، قائلا، "أشعر بالحنين نحو إيطاليا، وأعرف أننى لن أستمر طويلا بالخارج، وعاجلا، أم آجلا سأعود".

وأضاف كونتى، "حصلت على خبرة كبيرة بالعمل فى الدورى الإنجليزى، وبعد الانتهاء من هذا المشروع العظيم، وتطويره، قد أقرر الرحيل، والعودة مرة أخرى للعب فى الكالتشيو".

وتولى كونتى تدريب تشيلسى صيف العام الماضى، وقاده للفوز ببطولة الدورى الإنجليزى، وأعاده للمشاركة بدورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة