أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رغبة الدون فى افتتاح التسجيل بالليجا

الأحد، 01 أكتوبر 2017 07:15 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رغبة الدون فى افتتاح التسجيل بالليجا رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى أزمة تهديفية فى الموسم الحالى لليجا حيث عجز عن إحراز أيه أهداف خلال مباراتين شارك بهما أمام كل من ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس على الترتيب.

البرتغالى رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى
البرتغالى رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى

 

رونالدو يبحث عن افتتاح سجله التهديفى بالليجا أمام إسبانيول

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن رونالدو نجم ريال مدريد نجح فى تسجيل 5 أهداف بالموسم الجديد 4 أهداف بدورى أبطال أوروبا أمام كل من أبويل القبرصى وبوروسيا دورتموند، قبل أن يحرز هدفاً فى ذهاب السوبر الإسبانى داخل شباك برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو لا يملك أية أهداف فى رصيده الحالى بموسم الليجا، خاصة أن الإيقاف التى تعرض له بعد الطرد الذى تعرض له أمام برشلونة فى ذهاب السوبر الإسبانى حرمه من خوض مباراة الإياب بالبطولة التى توج بها الملكى، ثم أول 4 جولات فى بداية الموسم المحلى وهو ما أثر بالسلب على سجله التهديفى.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يبحث اليوم افتتاح سجله التهديفى بالليجا أمام إسبانيول خلال المباراة التى ستجمع الطرفين فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم ، الأحد، على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة.

رونالدو يستعرض أحذيته الرياضية
رونالدو يستعرض أحذيته الرياضية

رونالدو يستعرض أحذيته عبر إنستجرام

استعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أحذيته الرياضية التى تبلغ قيمتها ما لا يقل عن 5 ملايين يورو.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن النجم البرتغالى تسلم عدداً من الأحذية تبلغ قيمتها 5 ملايين يورو، بمنزله فى العاصمة الإسبانية مدريد، قدمتها له شركة نايك للملابس الرياضية من أحدث تصميمات سلسلة إصدارات CR7.

وسرعان ما انطلق كريستيانو رونالدو لعرض مجموعة أحذيته التى تضم أكثر من 25 زوجاً من أحذية نايك المعروضة فى منزله، من خلال عدة صور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

رونالدو مع أبنائه مع صورة والده
رونالدو مع أبنائه مع صورة والده

رونالدو يُحيي ذكرى وفاة والده

وعلى صعيد آخر، أحيا النجم البرتغالى كريتسانو رونالدو ذكرى وفاة والده من خلال صورة شخصية تجمعه بأبنائه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ونشر كريستيانو رونالدو صورة تجمعه بأبنائه الثلاثة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" معلقا عليها بعبارة "أنت دائما ستبقى معنا، تهانئى، والدى، تهانئي، الجد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة