تورينو يوافق على أول طلب للزمالك ويرسل وفدا لاستعارة "مصطفى فتحى"

الإثنين، 09 يناير 2017 10:00 ص
تورينو يوافق على أول طلب للزمالك ويرسل وفدا لاستعارة "مصطفى فتحى"  مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادي الزمالك، إخطاراً من تورينو الإيطالي عن طريق أحمد يحيى وكيل أعمال مصطفى فتحي وافق خلاله النادي الإيطالي على إرسال وفد رسمى خلال الفترة الحالية إلى القاهرة للتفاوض حول استعارة اللاعب لتقريب وجهات النظر بين الطرفين حول الأمر بعد إرسال النادي الأبيض طلباته المالية برغبته في تقاضى مليون يورو للموافقة على انتقال اللاعب على سبيل الإعارة.

كشف وكيل أعمال مصطفى فتحى لإدارة الزمالك، أن النادى الإيطالي ليس لديه مانع فى تلبية طلبات القلعة البيضاء من الناحية المالية، ولكن مع تخفيض المقابل المطلوب فى الإعارة، على أن يتم رفع القيمة المالية للبيع النهائي بعد انتهاء فترة الإعارة والتى سيتم الاتفاق عليها فى العقد المقرر إبرامه بين الطرفين فى حالة اتمام المفاوضات.

من جانبه علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأمر قائلاً:"أهلاً وسهلاً بأي وفد في مصر نرحب بهم كضيوف لدينا، وبشأن إعارة مصطفى فتحى قد حددنا جميع الطلبات وأرسلناها لهم وننتظر حضورهم لإنهاء الأمر سواء بإعارة اللاعب أو استمراره مع الفريق".

وطالب مجلس الزمالك، محمد حلمي المدير الفني للفريق، بتحديد مدى الحاجة إلى مصطفى فتحى قبل استكمال المفاوضات مع تورينو الإيطالي، ليوضح أنه أحد العناصر الهامة ولكنه موافق على إعارته خاصة مع توفر بدائل له فى قوام الفريق وأن باقي الأمور تخص مجلس الإدارة وليس له دخل بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة