بعد عامين من التحقيقات.. تشيلى تكشف عن فيديو لجسم غريب يطارد طائراتها

الأحد، 08 يناير 2017 12:00 م
بعد عامين من التحقيقات.. تشيلى تكشف عن فيديو لجسم غريب يطارد طائراتها جسم غريب فى سماء تشيلى
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت البحرية التشيلية فيديو يحير العقل يظهر جسما غريبا يقوم بعمل تحركات غير عادية فى السماء وفقا للتقرير الذى نشره موقع "ديلى ميل"، وقد أبقت الوكالة التشيلية الحكومية CEFAA المتخصصة فى التحقق من الأجسام الغريبة الأمر سرا على مدار عامين ولكن أظهرته أخيرا بعد فشلها فى تفسير الفيديو أو التعرف على طبيعة هذا الجسم.

كانت طائرة هليكوبتر تابعة للبحرية تجمع لقطات فى النهار ضمن الدوريات الروتينية فى نوفمبر عام 2014 عندما لاحظ المصور جسما طائرا، فقام بتصويره باستخدام الأشعة تحت الحمراء ليظهر بشكل أوضح، وتعقبه الطيارون حوالى 35 إلى 40 ميلا وحاولوا التواصل معه عدة مرات ولكنهم لم يتلقوا أى استجابة.

 

ونشرت "هافينجتون بوست" مقال يوم الجمعة الماضى أوضحت من خلاله أن المراقبين الجويين أكدوا عدم حدوث أى حركة مرورية فى المنطقة، سواء كانت مدنية أو عسكرية ولكن هذا الجسم لم يتم التعرف على أى معلومات عنه، فالرادار المتواجد على متن الطائرة لم يتعرف على أى وجوه.

 

وأطلق الجسم الغريب كمية من الغاز قبل أن يختفى فى الغيوم، وقال الجنرال " Ricardo Bermúdez" مدير CEFAA أثناء التحقيق "نحن لا نعرف ما كان، أو الغرض منه"، فعلى الرغم من استمرار البحث لمدة عامين إلا أنهم لم يتوصلوا لنتائج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة