"الكهرباء" لقارئ "اليوم السابع": إعادتك لشركة إيلجيكت تصحيح خطأ وليس "فصل"

الأحد، 08 يناير 2017 03:30 ص
"الكهرباء" لقارئ "اليوم السابع": إعادتك لشركة إيلجيكت تصحيح خطأ وليس "فصل" الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 أكد المهندس محمد مختار، رئيس شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء، أن هناك خطأ وقع فى منتصف العام الماضى من خلال الموافقة على نقل 4 من العاملين بالشركة العامة للمشروعات الكهربائية "إيليجكت" لشركة القاهرة لإنتاج الكهرباء وذلك بالمخالفة للقانون.

 

وأضاف مختار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إيليجكت تم فصلها عن وزارة الكهرباء والشركات التابعة لها منذ أكثر من 10 سنوات، لافتا إلى أنه لم يصدر قرار بفصلهم كما تم الإشارة بشكواهم، وإنما تتم الآن إجراءات إعادتهم لشركتهم وتصحيح الخطأ بناء على تعليمات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء.

 

وكان القارئ، محمد عبد البصير عبد الله أرسل رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" بموقع اليوم السابع طالب فيها بعودته إلى العمل بالشركة العامة للمشروعات الكهربائية "إيليجكت". وقال القارئ فى نص رسالته: "عندى مشكلة كبيرة جدا أنا و٣ من زملائى محتاجين إظهار المشكلة وعرضها على المسئولين.. إحنا أربعة فنيين تشغيل موظفين ومثبتين على درجة مالية: محمد عبد البصير عبد الله خليفة (فنى تشغيل على الدرجة الثالثة)، وأشرف منصور عبد الكريم (فنى تشغيل على الدرجة الثانية)، وأحمد كمال محمد (فنى تشغيل على الدرجة الرابعة)، ومحمد جمال شريف (فنى تشغيل على الدرجة الرابعة) وكنا نعمل فى الشركة العامة للمشروعات الكهربائية إيليجكت وقد تقدمنا بطلب نقل إلى شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء وقد تمت بالفعل الموافقة على طلباتنا من الجهتين، وتم عقد لجنة شؤون العاملين فى الشركتين واقروا بالموافقة بعد موافقة مجلس الإدارة وتم بالفعل النقل إلى شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء محطة شمال الجيزة وذلك بتاريخ ٦/٦/٢٠١٦".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة