التشكيل المتوقع لمنتخب تونس فى ودية الفراعنة

الأحد، 08 يناير 2017 12:56 م
التشكيل المتوقع لمنتخب تونس فى ودية الفراعنة جانب من تدريبات منتخب تونس فى القاهرة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الشروق" التونسية، عن التشكيلة الأساسية المتوقعة، التى يعتزم هنرى كاسبارجاك، المدير الفنى للمنتخب التونسى الدفع بها أمام مصر، فى المباراة الودية التى تجمع بين المنتخبين، فى السادسة مساء اليوم، الاحد، بإستاد القاهرة، ضمن استعدادات "نسور قرطاج" و"الفراعنة"، للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام بالجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

 

التشكيلة الأساسية المتوقعة للمنتخب التونسى فى مباراة اليوم، ضمت كلاً من، أيمن المثلوثى فى حراسة المرمى، وحمزة المثلوثى وعلى معلول ومحمد على اليعقوبى وصيام بن يوسف والفرجانى ساسى وأحمد خليل وارى العزونى ويوسف المساكنى ونعيم السليتى وأحمد العكايشى.

 

وأضافت الصحيفة أن مباراة اليوم ستشهد غياب الثنائى محمد أمين بن عمر وأيمن عبد النور مدافع فالنسيا الاسباني، عن صفوف المنتخب التونسي، بسبب الإصابة.

 

كانت الصحيفة ذاتها أكدت فى وقت سابق على أهمية لقاء الليلة، حيث ذكرت أن مباراة مصر تعد اختباراً حقيقياً للمنتخب التونسى قبل السفر إلى الجابون للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، فى ظل القوة التى يتمتع بها المنافس، مشيرة إلى أن المباريات الودية الثلاثة التى خاضها المنتخب التونسى أمام كتالونيا والباسك وأوغندا فى كفة، ومواجهة "الفراعنة" الليلة فى كفة أخرى.

 

وأضافت الصحيفة، أن مباراة مصر تعد بروفة قوية للمنتخب التونسى الذى سيخوض مواجهتين من العيار الثقيل أن منتخبين لا يقلان قوة عن المنتخب المصر وهما السنغال والجزائر.

 

وكان المنتخب التونسى تغلب على كتالونيا 4 -2 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 3 – 3، فيما خسر أمام منتخب الباسك بنتيجة 1 – 3، فيما تغلب على أوغندا 2 – 0.

 

يذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الرابعة، بجانب منتخبات غانا ومالى وأوغندا، فيما حل منتخب تونس فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات السنغال والجزائر وزيمبابوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة