محافظ المنيا ومدير الأمن يقدم التهنئه للأقباط بمناسبه أعياد الميلاد

السبت، 07 يناير 2017 12:09 م
محافظ المنيا ومدير الأمن يقدم التهنئه للأقباط بمناسبه أعياد الميلاد مدير أمن المنيا والمحافظ يهنئون مطرانية الاقباط الارثوذكس والكاثوليك بعيد الميلاد
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اللواء عصام البديوي محافظ المنيا يرافقة اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا التهنئه للأخوة الإقباط بمناسبة أعياد الميلاد.

حيث زار البديوي مطرانية الاقباط الارثوذكس بمدينة المنيا والكنيسه الانجيليه الثانيه ومطرانيه الاقباط الكاثوليك وقدم لهم المحافظ التهنئه بمناسبة عيد الميلاد المجيد واكد المحافظ علي اهمية التعاون بين ابناء شعب مصر وضروة التصدي لكل المؤامرات التي تحاك للوطن من خلال محاولة الوقيعه بين ابناء الشعب الواحد مسلميه ومسيحييه.

وأضاف المحافظ ان القادم سوف يكون افضل وان مصر تسير علي الخطي الصحيه كما اعرب المحافظ عن اعتزازه الكبير بدور الكنيسه في احتواء كافة المحاولات التي من شانها قد تحدث الوقيعه بالاضافة الي التعاون المثمر بين رجال الدين المتمثل في الازهر والكنيسه.

فيما سيقوم كما المحافظ بزيارة مطرانية الاقباط الارثوذكس بمدينة سمالوط ومطرانية الاقباط الارثوذكس بمطاي ومطرانية الاقباط الارثوذكس بمدينة بني مزار ومدينة مغاغة ثم يقوم البديوي بزيارة مطرانية الاقباط الارثوذكس في ديرمواس وملوي مساءا اليوم.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة