بريطانيا: كوربن يطلب من تيريزا ماى إجابات حول "الأزمة الإنسانية" التى تعانى منها هيئة الرعاية الصحية

السبت، 07 يناير 2017 08:07 م
بريطانيا: كوربن يطلب من تيريزا ماى إجابات حول "الأزمة الإنسانية" التى تعانى منها هيئة الرعاية الصحية جيرمى كوربن - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 طالب رئيس حزب العمال البريطانى جيرمى كوربن، رئيسة الوزراء تيريزا ماى، أن تقدم العديد من الإجابات على عدد من الأسئلة بخصوص "هيئة الرعاية الصحية".


وأضاف كوربن- فى تصريح نقلتها قناة "سكاى نيوز" الإخبارية، اليوم السبت- أن ماى عليها أن تقدم لمجلس العموم تفسيرا حول "كيف ستصوب فشلها فى هيئة الرعاية الصحية" بعد، غد الاثنين- بحد وصفه.
وجاءت تصريحات كوربن بعد إعلان رئيس الصليب الأحمر البريطانى، أن هيئة الرعاية الصحية تواجه "أزمة إنسانية" بسبب عزم الحكومة تقديم المزيد من التخفيضات فى ميزانيتها.


وقال :"الوضع الحالى يمثل فضيحة قومية"، وأن هيئة الرعاية الصحية تعانى أزمة غير مسبوقة، وتابع :"الناس ملقاة على ظهرها على الأسرة الخاصة بنقل المرضى ينتظرون أن يتم فحصهم، فى نفس الوقت، فعلى المستشفيات أن تغلق أبوابها لأنها غير قادرة على أن تسمح للمزيد من المرضى بالدخول".
 

وحذر كوربن، أن "الخدمة الصحية على المحك الآن. ولكن هذه الأزمة ليست بسبب انتشار مرض ما ولكنها أزمة صنعت فى مقر رئاسة الحكومة فى داوننج ستريت عن طريق الحكومة الحالية وهى الأزمة التى حذرنا منها".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة