محافظ الفيوم يزور الكنائس لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد

الجمعة، 06 يناير 2017 10:12 م
محافظ الفيوم يزور الكنائس لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد جانب زيارة المحافظ لكنائس الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور جمال سامى، محافظ الفيوم، مساء اليوم الجمعة، الكنيسة الإنجيلية والكنيسة الكاثوليكية وكنيسة نهضة القداسة، لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة.

ورافق المحافظ خلال الزيارة اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، واللواء ممتاز فهمى سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد رياض رئيس هيئة الرقابه الإدارية بالفيوم، والعميد محمد عزمى المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب والأحزاب، ومقررة المجلس القومى للمرأة، ورجال الدين الإسلامى، وحشد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية.

وأعرب محافظ الفيوم عن خالص تهانيه القلبية للأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، مشيرًا إلى أن المصريين جميعًا تجمعهم أواصر المحبة والأخوة، ولا فرق فى ذلك بين مسلم ومسيحى، لأنهم نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد وتحت سماء واحدة، كما تربطهم روابط الأخوة والوطنية ويجمعهم العمل معًا على تنمية واستقرار البلاد.

وأكد المحافظ على ضرورة تضافر جهود كافة فئات الشعب للنهوض بمصر ودفع عجلة التنمية، وقدم محافظ الفيوم التهنئة لمصر وشعبها وجميع أهالى الفيوم بالعام الجديد، داعيًا الله عز وجل أن يكون عام خير وبركة على الجميع، وأن يديم على مصر أمنها واستقرارها، فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة