كرة السلة يحقق فى إلقاء كأس دورى المرتبط بعد البطولة العربية

الجمعة، 06 يناير 2017 08:26 م
كرة السلة يحقق فى إلقاء كأس دورى المرتبط بعد البطولة العربية سلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة خالد القوصى التحقيق فى واقعة إلقاء كأس دورى المرتبط  خلال مواجهة فريقى سلة الأهلى مع سبورتنج فى نهائى البطولة التى اقيمت بصالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية .
 

التحقيق مع لاعب كرة سلة سبورتنج

 
ومن المقرر أن تقوم لجنة المسابقات بفتح التحقيق مع احمد مهيب لاعب فريق سبورتنج بعد أن قام بالقاء كأس الدورى على أرض صلبة اللقاء ، على ان يتم التحقيق فى الواقعة عقب انتهاء فعاليات البطولة العربية للمنتخبات والتى تقام باستاد القاهرة.
 

٦ منتخبات تشارك بالبطولة العربية لكرة السلة 

يشارك بالبطولة العربية لكرة السلة ٦ منتخبات هى كل من الجزائر و المغرب و السعودية و الامارات و البحرين بالاضافة الى مصر المستضيفة، ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الاسبانى انطونيو اورينجا للفوز بلقب البطولة حتى يثبت جدية السيرة الذاتية الخاصة به لدى منتقدى التعاقد معه.
 
 

الاهلى بطل دورى مرتبط كرة السلة 

يذكر ان بطولة دورى المرتبط فاز بها هذا الموسم فريق سلة الاهلى بعد أن تغلب على سبورتنج فى المباراة الفاصلة التى اقيمت بينهما، بعد أن تساوى الفريقان فى عدد النقاط.
 
كما حقق الاهلى لقب بطولة دورى أندية ابطال افريقيا لكرة السلة، للمرة الأولى فى تاريخ الأندية المصرية  بعد فوزه على ليبولو الانجولى بختام البطولة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة