صالة هيئة قناة السويس تتقمص شخصية "برج العرب" فى الألعاب الجماعية

الجمعة، 06 يناير 2017 11:44 ص
صالة هيئة قناة السويس تتقمص شخصية "برج العرب" فى الألعاب الجماعية يد الأهلى والزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل خوض اتحادات الألعاب الجماعية فى مقدمتها "الطائرة والسلة واليد" نهائيات منافسات الدورى والكأس التى تجمع فرق الأهلى والزمالك على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية خوفا من اقتحام الأولتراس للمباريات، نجد أن هذه الصالة تتقمص شخصية إستاد برج العرب الذى يلجا إليه مسئولو اتحاد كرة القدم فى المبارايات ذات الحساسية المفرطة من الناحية الجماهيرية.

 

أصبحت صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بمثابة "المنقذ" لهؤلاء الاتحادات خلال الأخيرة من أجل استمرار المنافسات دون مشاكل أو أزمات.

 

ففى الموسم الماضى شهدت صالة هيئة قناة السويس إقامة نهائيات دورى الكرة الطائرة فضلا عن استضافة نهائيات كأس مصر بعد نقلها بسبب أحداث الشغب التى شهدها لقاء الزمالك أمام سموحة فى دور ربع النهائى بإستاد القاهرة بسبب أزمة الوايت نايتس.

 

كما شهدت أيضا صالة هيئة قناة السويس الموسم الماضى لمباراتى الديربى بين الأهلى والزمالك فى دورى المحترفين لكرة اليد، فضلا عن نهائيات كأس مصر بعد نقل النهائى من صالة شرم الشيخ بعد رفض الأمن إقامتها هناك بسبب حضور الوايت نايتس.

 

بينما قرر اتحاد الكرة الطائرة إقامة لقاءات الأهلى مع الزمالك والأهلى مع طلائع الجيش فى نهائيات الدورات المجمعة هذا الموسم بصالة الهيئة ايضا، فضلا عن نهائيات كأس اتحاد كرة اليد "قبل النهائى والنهائى".

 

فيما أقيمت نهائيات دورى مرتبط كرة السلة التى حصدها الأهلى مؤخرا بصالة هيئة قناة السويس أيضا نظرا لأنها شهدت مواجهة الديربى أيضا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة