المصرى طارق عبد العليم يتحدث عن الجنسية التونسية قبل مواجهة الفراعنة

الجمعة، 06 يناير 2017 06:27 م
المصرى طارق عبد العليم يتحدث عن الجنسية التونسية قبل مواجهة الفراعنة طارق عبد العليم يتحدث لمحرر اليوم السابع
كتب عرفة الضبع - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة فى مسيرته كمدرب يواجه المصرى طارق عبد العليم منتخب بلاده "الفراعنة"، وهو عضو بالمنتخب التونسى حيث يتولى مهمة تدريب حراس مرمى "نسور قرطاج"، وذلك عندما يلتقى المنتخبين فى المواجهة الودية المقرر إقامتها فى السادسة من مساء بعد غد الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، فى أخر استعدادت المنتخبين لانطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى الجابون خلال الفترة بين 14 يناير الجارى حتى 5 فبراير المقبل.

 

وتحدث طارق عبد العليم، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عن حقيقة حصوله على الجنسية التونسية مؤكدا صحة الأمر خاصة مع استقراره فى تونس منذ عدة سنوات، وزواجه من إحدى السيدات التونسيات لدرجة جعلته لا يشعر بالفرق بين وجوده فى مصر وتونس.

 

 
طارق عبد العليم يتحدث لمحرر اليوم السابع من داخل تدريبات المنتخب التونسى

طارق عبد العليم يتحدث لمحرر اليوم السابع من داخل تدريبات المنتخب التونسى

 

وأوضح عبد العليم أنه قبل تولى منصبه فى المنتخب التونسى، خاض مسيرة ناجحة مع الأندية الثلاثة الكبار "الصفاقسى، الترجى، والنجم الساحلى"، وواجه أكثر من نادى مصرى فى البطولات الأفريقية، لكن هذه المرة الشعور مختلف للغاية عندما يواجه منتخب بلاده.

 

وعن فرص عودته للتدريب فى مصر، أكد عبد العليم أنه رفض العديد من العروض التى تلقاها من الأندية المصرية، موضحا أنها جاءت فى وقت غير مناسب نظرا لارتباطه فى ذلك الوقت بعقود مع الأندية التى تولى تدريبها.

 

أضاف عبد العليم، أن مواجهة الفراعنة تعتبر فرصة جيدة للغاية لختام الاستعدادت للمونديال الأفريقى، موضحا أنها تجربة رائعة قبل لقاء الجزائر فى نهائيات الجابون، مشيرا إلى أن المنتخب الوطنى يملك أفضل حراس مرمى فى أفريقيا نظرا لامتلاكهم خبرات كبيرة ومستواهم الثابت مع أنديتهم فى الدورى العام.

 

 
طارق عبد العليم مدرب حراس منتخب تونس

طارق عبد العليم مدرب حراس منتخب تونس

 

وأشار عبد العليم إلى أنه يتمنى أن يظهر المنتخبان المصرى والتونسى بالمستوى الذى يليق بتاريخها فى الكبير فى كأس الأمم الأفريقية، موضحا أن حظوظهما كبيرة فى التأهل للأدوار النهائية والفوز باللقب.

 

يذكر أنه من المقرر أن يؤدى المنتخب التونسى تدريبه الرئيسى مساء غدا السبت على ملعب المباراة، علما بأن بعثة "نسور قرطاج"، وصلت إلى القاهرة مساء أمس الخميس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة