نيابة شمال سيناء تباشر التحقيق فى حريق معدات شركة النظافة بالعريش

الخميس، 05 يناير 2017 09:57 ص
نيابة شمال سيناء تباشر التحقيق فى حريق معدات شركة النظافة بالعريش سيارة إطفاء - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
باشرت نيابة شمال سيناء، اليوم الخميس، تحقيقاتها فى حريق معدات شركة النظافة بالعريش الليلة الماضية، وانتقل فريق من النيابة لإجراء المعاينات على الطبيعة لموقع الحريق الكائن فى جراج شركة النظافة بجوار مستشفى العريش العام الليلة الماضية، وبدورها شددت قوات الأمن حراسة موقع الحريق وفرضت كردون أمنى ومنعت اقتراب المواطنين من المكان.
 
وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، أن التحقيقات الأمنية تشير أن مجموعة من المسلحين يستقلون سيارة خاصة حاصروا جراج شركة النظافة التى يتم تجميع سيارات ومعدات النظافة به ليلاً، وأطلقوا عدة طلقات نارية فى الهواء أثارت الرعب فى المكان، واشعلوا النيران فى المعدات، وفناطيس وقود ومهام خاصة بالعمال ولاذوا بالفرار واندلع حريق فى الموقع.
 
وأضاف المصدر أن قوات الدفاع المدنى تمكنت من محاصرة النيران ومنع انتشارها ووصولها للمنشات الحكومية المجاورة، ومنازل الأهالى فى حين قضت النيران على كافة المعدات داخل الجراج وحولتها لحديد متفحم.
 
وتابع المصدر أن التقديرات فى الخسائر تشير أن 35 معدة فقدت مابين سيارة نقل ولوادر ومعدات جمع قمامة فضلا عن مهمام وأدوات يدوية وملابس خاصة بالعمال، فضلا عن إصابة 5 من العمال المتواجدين فى المكان بحالة اختناق تعافى من بينهم 3 واحتجز 2 آخرين فى مستشفى العريش العام.
 
وأوضح مصدر بشركة النظافة أن المفقودات وفقا لحصر الشركة داخل الجراج 22 سيارة نقل قمامة، 2 لودر عثر عليها متفحمة، وفقدت 2 سيارة لم يعثر عليها، و9 معدات أخرى خاصة بأعمال النظافة، ومهام وأدوات يدوية يستخدمها العمال أثناء تنظيف الشوارع، كما تم إجلاء كافة العاملين المتواجدين فى استراحة جانبية بالجراج لمكان أمن ولم تقع حالات وفيات.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة