فى أحدث حلقات الموسم الثانى من Arab Casting.. غادة عبدالرازق: بنتى روتانا اختارت ملابسى اليوم.. باسل الخياط: التمثيل هو الكذب بصدق.. قصى يفقد زرار قميصه.. وطارق العلى: زوجتى تتركنى من أجل غادة

الخميس، 05 يناير 2017 10:35 م
فى أحدث حلقات الموسم الثانى من Arab Casting.. غادة عبدالرازق: بنتى روتانا اختارت ملابسى اليوم.. باسل الخياط: التمثيل هو الكذب بصدق.. قصى يفقد زرار قميصه.. وطارق العلى: زوجتى تتركنى من أجل غادة عرب كاستينج
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت حلقة اليوم من الموسم الثانى من برنامج المواهب الشهير "Arab Casting " على شاشة قناة "ON E"، باستعراض فنى قدمه عدد من الفنانين المشاركين على طريقة المسرح التليفزيونى الكوميدى.

وظهرت لجنة التحكيم المكونة من النجم السورى قصى خولى، والفنان طارق العلى، الفنان باسل خياط والنجمة غادة عبدالرازق، على المسرح، وذلك خلال العرض المباشر الثالث من البرنامج.

باسل الخياط: التمثيل هو الكذب بصدق

قال باسل  فى بداية الحلقة إن التمثيل هو الكذب بصدق، وهذا لا ينطبق على الحياة العامة ولكن على التمثيل فقط، لأن الفنان يكذب بكل صدق من أجل إيهام المشاهد وهذا لا يعنى أن الفنانين كذابون.

باسل الخياط
باسل الخياط

 

قصى يفقد زرار قميصه

فيما فوجئ الفنان قصى بزرار قميصه مقطوعاً، وبحث عنه ، ليجده ويقول للجمهور هنركبه بعد الحلقة.

طارق العلى: زوجتى تتركنى لمتابعة أعمال غادة

وقال الفنان طارق العلى أن زوجته تتركه لتتابع أعمال الفنانة غادة عبدالرازق، مضيفا أنها نجمة جميلة تقنعنا بتمثيلها وأدائها المبهر.

طارق العلى
طارق العلى

 

غادة عبدالرازق: بنتى روتانا هى التى اختارت ملابسى اليوم

فيما وصفت النجمة غادة عبدالرازق فريق عمل البرنامج بـ"بوكيه الورد"، وكشفت على الهواء أن ابنتها روتانا هى التى اختارت لها ملابسها الخاصة بهذه الحلقة.

 وأضافت غادة أنها كانت مسافرة إلى إحدى الدول، وفور عودتها صباح اليوم لحضور البرنامج اصطحبتها ابنتها روتانا وقامت بشراء هذه الملابس التى اختارتها بذوقها، ووجهت لها الشكر على الهواء مباشرة.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة