والتصفيات تخرج متسابقين سوريين واستمرار 16 متسابقا..

غادة عبد الرازق تقبّل متسابقا بـArab Casting.. وترقص على "فرتكة فرتكة"

الخميس، 05 يناير 2017 11:51 م
غادة عبد الرازق تقبّل متسابقا بـArab Casting.. وترقص على "فرتكة فرتكة" آراب كاستينج
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


غادة عبد الرازق تقبّل متسابقا بـArab Casting.... by youm7

أدى ثلاث متسابقين فى برنامج "Arab Casting" عرضا مسرحيا خلال مسابقات البرنامج باسم "الحلم"، حيث أبدت لجنة التحكيم بالكامل إعجابها بالعرض، وأشادوا به وبالثلاث متسابقين الذين شاركوا به.

 

وقالت غادة عبد الرازق، إن المتسابقة "هدير" أبهرتها بأدائها، خاصة فى المشاهد الصامتة، مشيرة إلى أن حركتها فقط على المسرح عبارة عن عمل إبداعى مميز، كما وصفت المتسابق أحمد الأردنى أنه طموح وقالت له: "احترم موهبتك".

 

وأشار الفنان باسل خياط، إلى أنه فوجئ بتميز أداء للمتسابقين، وذهب لهم على الهواء لتهنئتهم وتقبيلهم، وقال: "أدعمكم لأنكم قدمتم أداء متميز ومبهر للجميع".

 

وتوقع أعضاء لجنة التحكيم، أن الثلاثى هدير وأحمد وماريا، سيكون لهم فرصة كبيرة للاستمرار فى الحلقات النهائية بالبرنامج، ولن يكونوا من الراحلين خلال هذه المراحل.

 

وفى عرض كوميدى آخر فوجئ المشاهدين برقص بعض المتسابقين على أغنية "فرتكة فرتكة" وفوجئ الجمهور برقص النجمة غادة عبد الرازق والفنان قصى خولى أثناء متابعة العرض، وفور انتهاء العرض الذى أعجب لجنة التحكيم، قامت غادة بتقبيل أحد المتسابقين والذى يدعى "أحمد" وقالت له :"انت هتبقى نجم مصر القادم فى الكوميديا".

 

فيما أشاد الفنان طارق العلى بالعرض ووصفه بالرائع والمميز، وقال انهم قدموا شخصيات رائعة أمتعت لجنة التحكيم والجمهور معا، فيما قال قصى خولى، إن هؤلاء سيكونوا نجوم، ولو لم يفوزوا فى البرنامج سوف يستعين بهم فى أعماله الدرامية، لترد عليه غادة بأنها استعانت خلال مسلسلها الأخير بثلاثة من المشاركين فى الموسم الأول من البرنامج، ووعدت بأن تستعين ببعض المتسابقين المتميزين هذا الموسم.

 

وفى نهاية الحلقة للبرنامج الأضخم على مستوى مصر والوطن العربى برنامج Arab Casting خرج متسابقين بصورة نهائية من المتسابقين الذين يصل عددهم إلى 18 متسابقا.

 

وصوتت اللجنة لبقاء كلا من وليد كمامة وفيفيان، فيما أنقذ الجمهور المتسابقين يارا ومحمد تونجى.

 

وخرج من السباق خلال هذه المرحلة كلا من رؤى بسام من سوريا، ووسيم السلاح من سوريا، ليغادرا البرنامج بصورة نهائية، ويستكمل السباق خلال المراحل القادمة ال16 متسابق الأخرين.

 

وكان مرشح للخروج من البرنامج 6 متسابقين قامت لجنة التحكيم بالتصويت لبقاء اثنين منهما، فيما اختار الجمهور عن طريق التصويت المباشر بقاء اثنين آخرين، وغادر البرنامج اثنين فقط.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة