زوجة العميد وائل عماد: محافظ الشرقية استجاب لطلبى وأطلق اسم الشهيد على مدرسة الزهراء

الخميس، 05 يناير 2017 12:31 م
زوجة العميد وائل عماد: محافظ الشرقية استجاب لطلبى وأطلق اسم الشهيد على مدرسة الزهراء اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة" إيمان محمود" زوجة الشهيد، العميد وائل عماد رجب، اليوم، الخميس، إن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أصدر قرارا بإطلاق اسم زوجها الراحل، على مدرستى الزهراء 1 والزهراء 2 ليحمل اسم مجمع مدارس الشهيد وائل عماد رجب.

 

وأضافت "إيمان" أنها فور تقدمها بطلب للواء سامى سيدهم نائب محافظة الشرقية، لإطلاق اسم الشهيد على مدرستى الزهراء 1 و2، استجاب على الفور، وعرض الطلب على محافظ الشرقية، الذى وافق وإصدر قرارا بتغير اسم المدرسة موجهة الشكر الوفير لمحافظ الشرقية، ونائبه على تلبية رغبتها وتقديرهم لرجال الشرطة المصرية.

 

يذكر أن العميد وائل عماد رجب، توفى منتصف يونيو من العام 2014، إثر انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى طريق الجيش، وكان يستقلها الضابط، مع زملائه  للعودة لعملهم بمديرية أمن الوادى الجديد.

 

وأسفر الحادث عن مصرع كل من العميد وائل عماد رئيس قسم الرقابة الجنائية بمديرية أمن الوادى الجديد  والرائد هشام بيومى، وأصيب الملازم بسام زكى وجميعهم يعملون بمديرية أمن الوادى الجديد، حيث كانوا عائدين من راحتهم الشهرية حيث كان يشغل رئيسا لقسم مكافحة مخدرات الشرقية، وعمل لسنوات طويلة بمباحث مطار القاهرة، وله بنت واحدة فى المرحلة الثانوية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة