انتهاء تقرير لجنة الصحة للتحقيق بسبب وفاة مريض فارسكور

الأربعاء، 04 يناير 2017 09:39 ص
انتهاء تقرير لجنة الصحة للتحقيق بسبب وفاة مريض فارسكور مستشفى فارسكور
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت اللجنة المشكلة بمعرفة الدكتور جمال عبد الناصر وكيل وزارة الصحة بدمياط، برئاسة الدكتور رمضان الخطيب وكيل صحة دمياط والتى تضم 7 أعضاء من مختلف التخصصات، من إعداد تقريرها الخاص بحالة المريض الذى توفى داخل العناية المركزة بمستشفى فارسكور المركزى ويدعى إبراهيم الدسوقى الشرنوبى من قرية كفر الشناوى مركز فارسكور 67 عاما والذى كان متواجدا بمستشفى فارسكور المركزى وتوفى فى ديسمبر الماضى.

 

وقال الدكتور رمضان الخطيب لـ"اليوم السابع" أن كل عضو من أعضاء اللجنة قام بمناظرة المتوفى كلا فى مجال تخصصه، وتمت متابعة ملف المريض منذ لحظة دخوله المستشفى، وانتهت اللجنة بإحالة المخالفات إلى التحقيق بمعرفة الجهات المختصة دون تحديد أسباب الوفاة وأحالت اللجنة تحديد أسباب الوفاة إلى الطب الشرعى وأضاف أن اللجنة أودعت تقريرها بملف التحقيقات بالنيابة الإدارية لمباشرة التحقيق.

 

ومن جانب آخر، قال الدكتور جمال عبد الناصر وكيل وزارة الصحة بدمياط، أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط صدق على قرار إدارة الشئون القانونية بمديرية الصحة بإحالة طبيب تخدير بمستشفى فارسكور المركزى للتحقيق فى الواقعة .

 

ويذكر أن مديرية الصحة بدمياط قد شكلت لجنة من الإدارة العامة للطب العلاجى وإدارة التفتيش المالى والإدارى التى أوصت بإحالة المخالفة للشئون القانونية بمديرية الصحة والتى أحالتها فى 1 يناير 2017 للنيابة الإدارية للاختصاص.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة