أحمد فتحى يتحدث عن لقب أفضل لاعب فى 2016 والفوز بأمم أفريقيا

الأربعاء، 04 يناير 2017 01:16 م
أحمد فتحى يتحدث عن لقب أفضل لاعب فى 2016 والفوز بأمم أفريقيا أحمد فتحى لاعب الأهلى والمنتخب الأول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أحمد فتحى لاعب الأهلي، سعادته الكبيرة بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالأهلى فى 2016، مؤكدًا أنه لولا مساندة زملائه فى الفريق لما تمكن من الظهور بشكل قوى والحصول على الجائزة، التى أكد اعتزازه الكبير بها، وأنه يتقاسمها مع زملائه اللاعبين كما يتقاسمون كل شىء فى الفريق وأن الجائزة ستكون دافعا قويا له للتألق خلال الفترة المقبلة.

أحمد فتحى يوجه الشكر للجهاز الفنى

ووجه فتحى الشكر للجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى على مساندته وتوجيهاته المستمرة طوال الوقت، كما وجه الشكر للجماهير على دعمه الكبير له بشكل شخصى وللفريق بشكل عام، لافتًا إلى أن هذا الدعم يمنحه دوافع قوية للتقدم وتعهد بأن يستمر فى تقديم المزيد خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن قدم الفريق أداء قويا فى نهاية العام وأنهى الدور الأول فى الصدارة وبدون أى هزائم.

أحمد فتحى يؤكد نجاح الأهلى رغم صعوبة المنافسة

وأشار أحمد فتحى فى تصريحات صحفية إلى أن العام الماضى كان صعبا للغاية، ومع ذلك نجح خلاله الأهلى فى استعادة لقب الدورى ويخطط للحفاظ عليه فى الموسم الجارى مع الفوز بألقاب السوبر والكأس ودورى أبطال إفريقيا، الذى يعتبر الهدف الرئيسى للفريق فى الفترة المقبلة.

أحمد فتحى يتحدث عن منتخب مصر

وشدد أحمد فتحى على أن تركيزه منصب الآن مع المنتخب الوطنى فى التحضير بشكل قوى لنهائيات كأس الأمم الأفريقية فى الجابون، وأشار إلى جاهزية اللاعبين لهذا التحدى الكبير، متمنيًا التوفيق للمنتخب فى المنافسة على اللقب وتحقيق تطلعات الجماهير المصرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة