أحمد دويدار يلتقط سيلفى مع إيفونا بالجابون

الثلاثاء، 31 يناير 2017 10:18 ص
أحمد دويدار يلتقط سيلفى مع إيفونا بالجابون أحمد دويدار لاعب المنتخب الوطنى والزمالك السابق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص أحمد دويدار مدافع المنتخب الوطنى على التقاط صورة سيلفى مع ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى السابق، أثناء زيارة الأخير لمقر بعثة الفراعنة فى العاصمة الجابونية قبل مواجهة بوركينا فاسو غدا الأربعاء فى الدور نصف النهائى لمسابقة كأس الأمم الأفريقية.
 

أحمد دويدار شاهد عيان على هدف إيفونا المثير

 
وشهد الموسم الماضى لمسابقة الدورى الممتاز إحراز إيفونا هدفا مارثونيا فى شباك الزمالك خلال مباراة القمة بالدور الثانى للبطولة وأحرز المهاجم الجابونى الهدف بعد مشوار طويل بالملعب وواجه الثنائى على جبر وأحمد دويدار لكن فى النهاية تلقت الشباك البيضاء الهدف من تسديدة إيفونا مع وقوف مدافعى الزمالك أمامه.
 

أحمد دويدار يؤكد عدم وجود تعصب بالكرة

 
والتقط أحمد دويدار صورة سيلفى مع إيفونا للتأكيد على عدم وجود أزمة بينه وبين المهاجم الجابونى وأن كرة القدم مجرد رياضة فقط الهدف منها المنافسة الشريفة بين الأندية بعيدا عن التعصب.
 

أحمد دويدار انضم لسموحة قبل رحلة الكويت

 
ويتواجد أحمد دويدار ضمن صفوف المنتخب الوطنى وشهدت الأيام الماضية انتقاله بشكل رسمى من نادى الزمالك لصفوف سموحة لمدة 6 شهور قبل انضمامه لأحد الأندية الكويتية التى حصلت على توقيعه بشكل رسمى للانضمام إليها مع بداية الموسم القادم ليقرر الرحيل عن القلعة البيضاء قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى.
 
سيلفى أحمد دويدار مع إيفونا
سيلفى أحمد دويدار مع إيفونا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة