ديلى ميل: هدف كهربا "الدرامي" قاد مصر مجدداً لنصف نهائى أمم إفريقيا

الإثنين، 30 يناير 2017 01:01 ص
ديلى ميل: هدف كهربا "الدرامي" قاد مصر مجدداً لنصف نهائى أمم إفريقيا فرحة كهربا بهدف الفوز على المغرب
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية الضوء على الفوز القاتل الذى حققه المنتخب الوطنى على شقيقه المغربى، بهدف النجم محمود كهربا، والذى قاد به الفراعنة للتأهل لنصف نهائى كأس الأمم الإفريقية. 
 
 
وقالت الصحيفة الإنجليزي إن المنتخب الأكثر فوزاً بالبطولة الإفريقية نجح مجدداً فى التأهل لنصف النهائى، رغم أنه لم يكن فى أفضل حالاته أمام أسود الأطلسى، بل كان بعيداً بشكل كبير عن مستواه، مشيراً إلى الفرصتين اللتين أهدرهما محمد صلاح، واللتين كانتا كفيلتين بمنح الفوز مبكراً للفراعنة.
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن كهربا سجل هدفاً درامياً فى الدقيقة 87 ليقود الفراعنة للفوز على المغرب، إلا أن الهدف كان ضعيفاً فنياً، كما كانت باقى المباراة، ولكنه منح فوزاً غالياً لمصر. 
 
 
وقالت "ديلى ميل" إن المنتخب المغربى كان الأكثر خطورة طوال المباراة، إلا أن قوة الدفاع المصرى أفشلت هجماته، ومنعتها من التحول لأهداف.
 
 
وأشاد التقرير الإنجليزى بالمنتخب المصري مؤكداً أنه لم يتلق أى هدف حتى الآن فى بطولة الجابون، كما أنه رغم مواصلته تحقيق الفوز على منافسيه بهدف وحيد، إلا أنه ينجز مهمته بكل نجاح، وألمحت الصحيفة إلى أن هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربى، فشل فى تحقيق ما يحلم به بالفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة فى مشواره، مع ثلاث منتخبات مختلفة، إلا أنه ما زال يمتلك هذه الفرصة مستقبلاً.
 
تقرير ديلى ميل عن المباراة
تقرير ديلى ميل عن المباراة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة