نظير مشاركته فى فيلم وإعلان جدد..

محامى الفنانة زينة يطلب تحريات جديدة عن دخل أحمد عز

الثلاثاء، 03 يناير 2017 10:33 ص
محامى الفنانة زينة يطلب تحريات جديدة عن دخل أحمد عز الفنانة زينة
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب معتز الدكر محامى الفنانة زينة من محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، خلال جلسة نظر اﻻستئنافين المقدمين من عز وزينة على إلزامه بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لتوأمه "عز الدين" و"زين الدين" التصريح له بتحريات جديدة عن دخل الفنان من الافلام التى يقوم بتصويرها حاليا وأجره نظير مشاركته فى إحدى الحملات الإعلانية.

 

وقال معتز الدكر لـ"اليوم السابع"، اليوم، الثلاثاء، إنه ارتكن فى استئنافه ومطالبته بزيادة نفقة نجلى موكلته إلى 100 ألف جنيه شهريا على التحريات التى تثبت أن دخل عز وممتلكاته تتجاوز الـ 40 مليون جنيه، مشددا على أن زينة لن تتصالح مع عز إلا فى حالة واحدة فقط وهى اعترافه أمام الجميع بنسب طفليه وإبداء ندمه وأسفه عما اقترفه فى حقها وحق الصغيرين واعلان التزامه برعاية توآمه رعاية كاملة كأى أب.

 

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضى وعضوية المستشارين شريف الغمرى وعمرو زهران وميادة محمد وأمانة سر كمال حسن قد قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف كنفقة شهرية بنوعيها لطفليه من الفنانة زينة" عز الدين" و"زين الدين".

 

وعلى جانب آخر قدم عمر عبد الرحمن محامى الفنان أحمد عز إلى محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، خلال جلسة نظر اﻻستئنافين المقدمين من عز وزينة، حافظة مستندات ضمت على مقاﻻت تذكر أن دخل الفنان قد انخفض عن السنوات الماضية وتؤيد ماجاء بدفاعه بأن دخل عز غير ثابت ويتحدد حسب طبيعة، عمله علاوة على اإقرار الضريبي الخاص بالفنان الصادر من مصلحة الضرائب .

 

وقال عبد الرحمن فى مرافعته أمام محكمة استئناف الأسرة إن الورق المقدم عن أعمال عز صدر من جهات غير حكومية فضلا على أنه جاء عن أعوام سابقة فى حين أن النفقة تحدد على الدخل الحالى وليس الماضى.

 

وطلب محامى الفنان أحمد عز فى نهاية مرافعته تخفيض النفقة المقضى بها بالحكم الصادر من محكمة أسرة مدينة نصر ووقف نظر اﻻستئنافين تعليقا لحين صدور حكم نهائى وبات فى دعوى بطلان حكم ثبوت نسب توآمه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة