فى لقاء نادر..

شاهد.. كيف ترد نادية لطفى على خطابات المعجبين مع وجدى قنديل؟

الثلاثاء، 03 يناير 2017 02:00 م
شاهد.. كيف ترد نادية لطفى على خطابات المعجبين مع وجدى قنديل؟ نادية لطفى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت النجمة نادية لطفى والتى يحل اليوم الثلاثاء يوم مولدها، خلال لقاء نادر مع برنامج لقاء المشاهير والذى قدمه وجدى قنديل من إخراج سميحة الغنيمى، لباقة وكياسة كبيرة فى الرد على الأسئلة الشخصية التى وجهها لها قنديل حيث دار الحوار بينهما حول خطابات المعجبين وردها على تلك الخطابات بنفسها وهو الأمر المرهق، حيث تصل إليها يوميا ما يقارب 125 خطابا من مصر والدول العربية.

 

فيما قالت لطفى إن الشهرة أمر يسعدها ولكنها فى بعض الأحيان تعانى منه بسبب عدم قدرتها على فعل الأشياء البسيطة التى تقوم بها أى امرأة أخرى لكن شهرتها تحرمها من ذلك، مؤكده أنها تسعد بمقابلة الجمهور وإلقاء التحية عليهم فى الشارع وأنها ترى عيونهم عيونا صديقة وليست عيونا متطفلة، كما تلمس لديهم حب صادق.

وحول سؤال المذيع عن مشاهدة أبنها أحمد لأفلامها قالت لطفى أنها تجعله يشاهد الأعمال التى لا تحتوى على الانفعالات الشديدة لأنه يتأثر بشدة ويبكى أحيانا عندما تتعرض لطفى للأذى فى سياق الأحداث الدرامية داخل الأعمال الفنية.

 

وحول زواجها وما إذا كان زوجها يتأثر بعملها قالت لطفى إن الفن مهنة مثل كل المهن والمرأة العاملة أصبحت فى كل مكان ويتطلب منها القدرة على التوفيق بين البيت والعمل ومن لم تستطيع فعل ذلك ستفشل سواء كانت فنانة أم لا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة