نجوم الكرة المصرية يرفضون "العُقدة المغربية" ويؤكدون قدرة الفراعنة على "ترويض" الأسود.. البدرى: المنافس لم يعد مرعبا.. الحضرى يرفض الانسياق وراء "الماضى".. أبوريدة واثق.. وقاسم: صنعنا "عقدة" بالكلام فقط

الأحد، 29 يناير 2017 02:21 م
نجوم الكرة المصرية يرفضون "العُقدة المغربية" ويؤكدون قدرة الفراعنة على "ترويض" الأسود.. البدرى: المنافس لم يعد مرعبا.. الحضرى يرفض الانسياق وراء "الماضى".. أبوريدة واثق.. وقاسم: صنعنا "عقدة" بالكلام فقط حسام البدرى وهانى أبو ريدة وأشرف قاسم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض عدد كبير من نجوم الكرة المصرية، الإسراف فى الحديث عن "العقدة" المغربية للمنتخب المصرى قبل مواجهة الليلة، التى ستجمعهما فى التاسعة مساء السوم، فى دور الثمانية لأمم أفريقيا المُقامة حالياً بالجابون.

 

ولم تفز مصر على المغرب منذ عام 1986 ببطولة الأمم الأفريقية بالقاهرة، أى منذ 31 عاماً عندما هزمتها بهدف طاهر أبوزيد، فى الدور قبل النهائى للبطولة وتوّجت مصر باللقب وقتها.

 

واتفق عدد كبير من نجوم الكرة المصرية ولاعبى المنتخب القومى، على أن الجيل الحالى قادر على إسقاط و"تروض" أسود الأطلسى، والعبور لمواجهة بوركينا فاسو فى نصف نهائى البطولة، وهو ما سيُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية..

البدرى: المغرب ليس مُرعبا

حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قال إن الفراعنة قادرون على تخطى عقبة المغرب الليلة، موضحا أن الفوز فى الوقت نفسه يحتاج إلى جهد مُضاعف، متمنيًا وصول المنتخب إلى أبعد نقطة فى البطولة.

 

وأوضح مدرب الأهلى، أن عناصر المنتخب المصرى فى الوقت الحالى تعد الأقوى ولديها القدرة على تخطى المغرب، مُشيرا إلى أن المنافس العربى لم يعد الفريق المرعب كما كان فى سنوات سابقة.

 

الحضرى: "العقدة كانت ماضى"

أكد عصام الحضرى كابتن المنتخب الوطنى وحارس مرمى وادى دجلة، أن العقدة كانت ماضى وانتهت، فى ظل تواجد جيل قوى للمنتخب الوطنى قادر على تحقيق الفوز، وأنه يتمنى أن تخرج مباراة الليلة قمة عربية بروح رياضية.

 

وشدد حارس الفراعنة على قوة اللقاء، رافضا فى الوقت نفسه الاعتراف بعوامل "العُقدة" و"اللعنة"، فالفريق المصرى الحالى القادر على إسقاط أسود المغرب والمُضى قُدما نحو التتويج بالبطولة.

أبوريدة: الفوز الليلة يساوى التتويج بالبطولة

قال المهندس هانى رئيس اتحاد الكرة، إن مواجهة المغرب هى الأهم فى البطولة، بل هى مفتاح اللقب، لأن المنافس يمتلك فريقا قويا ومنظما، ولكن فريقنا أيضا منظم ومتماسك وقادر على التتويج بالبطولة".

 

وأكد أبوريدة أن الجيل الحالى لا يعرف ما يُسمى بـ"العُقدة"، وقادر على الفوز على المغرب من أجل نقل المنتخب نقلة كبيرة بالتواجد بين أكبر أربعة منتخبات فى القارة الأفريقية من جديد.

أشرف قاسم: "كفاية حديث عن العُقدة"

من جانبه، قال أشرف قاسم نجم الزمالك الاسبق والمدير الفنى الحالى لفريق الداخلية، إن منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز أمام المغرب، موضحا أن فوز مصر أمام غانا جعل لاعبى منتخبنا لديهم حافز كبير وثقة من النفس لتحقيق الفوز بالبطولة وليس فقط الفوز على المغرب.

 

وطالب قاسم من لاعبى منتخب مصر الالتزام النفسى أمام أسود الأطلسى، رافضا الحديث عن كلمة عقدة حتى لا نصنع عقدة بالفعل، وشدد على أن كرة القدم تُلعب فى الملعب، لا بالتصريحات عن عقدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة