تأجيل عرض التعديل الوزارى على البرلمان للأسبوع المقبل.. مصادر: القائمة تضم من 8 لـ11 وزيرا جديدا.. وتؤكد: حركة محافظين محدودة مرتقبة لسوء أدائهم وتكرار شكاوى نواب ومواطنين

الأحد، 29 يناير 2017 08:03 م
تأجيل عرض التعديل الوزارى على البرلمان للأسبوع المقبل.. مصادر: القائمة تضم من 8 لـ11 وزيرا جديدا.. وتؤكد: حركة محافظين محدودة مرتقبة لسوء أدائهم وتكرار شكاوى نواب ومواطنين شريف إسماعيل وعلى عبد العال والبرلمان
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر حكومية مسئولة لـ"اليوم السابع" أن المهندس شريف إسماعيل، سيعرض القائمة النهائية للمرشحين للتعديل الوزارى على البرلمان الأسبوع المقبل، بعد أن كان مقررا لها الأسبوع الجارى، موضحة أن قرار التأجيل جاء لتعديلات طرأت فى اللحظات الأخيرة من بينها اختيار مرشحين جدد لبعض الحقائب الوزارية فى التعديل بدلا من الذى تم اختيارهم، ومشاركة رئيس مجلس النواب بمؤتمر بأسوان يوم الثلاثاء.

وأوضحت المصادر أن التعديل سيتضمن من 8 إلى 11 وزيرا جديدا بجانب دمج عدد محدد من الوزارات، مشيرة إلى أن أبرز الراحلين من وزراء المجموعة الخدمية بجانب وزيرين من وزراء المجموعة الاقتصادية. وأشارت المصادر إلى أن رئيس الوزراء سيقدم الأسبوع المقبل القائمة لمجلس النواب يعقبها للتصويت عليها.

وفى السياق ذاته عقد رئيس الوزراء اليوم الأحد، اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات ومنها توفير السلع الغذائية وضبط الأسعار.

وعلى جانب آخر كشفت المصادر لـ"اليوم السابع" أن هناك تقارير رفعت للمهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء حول سوء أداء بعض المحافظين والشكاوى المتحررة منها سواء كان من الأهالى أنفسهم بمحافظاتهم أو من أعضاء مجلس النواب، مما يعجل بحركة محافظين قريبة عقب انتهاء التعديل الوزارى، لافتة إلى أن حركة المحافظين ستتم بعد شهر أو شهر ونصف من التعديل الوزارى المرتقب وستكون محدودة وستشمل بعض المحافظات التى تشهد سوء أداء من قبل المحافظين وعدم رضا المواطنين والنواب عن أدائهم.

ولفتت إلى أن الشكاوى المتكررة من محافظ أسوان وعدد من المحافظين الآخرين من بينهم شكوى النواب من محافظ القليوبية وعدد من المحافظين الآخرين تعجل بحركة محافظين مرتقبة عقب الانتهاء من التعديل الوزارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة