"ديلي ميل": محمد صلاح يرفع أحلام المصريين ويحطم أسطورة "سبايدر مان"

الخميس، 26 يناير 2017 02:00 ص
"ديلي ميل": محمد صلاح يرفع أحلام المصريين ويحطم أسطورة "سبايدر مان" محمد صلاح لحظة تسجيل هدف فوز مصر على غانا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ألقت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، الضوء على صعود المنتخب المصرى إلى الدور ربع النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون، بعد الفوز الذى تحقق على غانا بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "بورت جنتيل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الرابعة.

وقالت الصحيفة واسعة الأنتشار فى إنجلترا، أن محمد صلاح نجح فى قيادة المنتخب المصرى لتحقيق الفوز على نظيره الغانى، بعدما سجل هدف الفراعنة" الوحيد بعد مرور 10 دقائق على إنطلاق المباراة من تسديدة قوية سكنت شباك  رزاق برايما حارس منتخب غانا.

وأضافت الصحيفة، أن المنتخب المصرى كان يكفيه التعادل أمام غانا لبلوغ الدور ربع النهائى، إلا أنه نجح فى تحقيق الفوز لينتزع صدارة المجموعة الرابعة، ويضرب موعداً ع المغرب فى دور الثمانية بينما تلتقي غانا مع الكونفو الديموقراطية.

وأضافت الصحيفة، أن المنتخب المصرى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالى، مشيرة إلى فوز منتخب مصر على غانا، يمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم المصريين نحو الحصول على اللقب القارى للمرة الثامنة فى التاريخ.

وسخرت الصحيفة الإنجليزية من رزاق برايما حارس منتخب غانا الذى وضع "دمية سبايدرمان" بجانب مرماه، على اعتبار أنها "تميمة حظ" بالنسبة له، فيما يخص عدم استقبال شباكه للأهداف، مشيرة إلى أن تسديدة محمد صلاح حطمت تلك الخرافات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة