"تنشيط السياحة":مديرة مكتب لندن لم ترفض التوقيع على فواتير ولم يتم استبعادها

الخميس، 26 يناير 2017 05:54 م
"تنشيط السياحة":مديرة مكتب لندن لم ترفض التوقيع على فواتير ولم يتم استبعادها هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن ما تردد حول استبعاد رشا العزايزى المستشار السياحى بمكتب لندن، لرفضها التوقيع على فواتير مالية تخص إحدى الشركات،  أمر لا أساس له من الصحة.
 
وأضاف الدميرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن رشا العزايزى، تعد من أهم الكفاءات لدى الهيئة وتمتلك تاريخ مشرف من العمل، موضحا أن إعادتها للعمل بالمقر المركزى للهيئة بالقاهرة يأتى ضمن اجراءات إعادة الهيكلة الهيئة، والتى تتضمن إعادة الكفاءات لإدارة العمل مركزياً، وارسال مستشارين السياحيين من الشباب للمكاتب السياحية الخارجية، نافيا تماما وجود أى نوع من العقاب فى إعادتها لمصر.
 
وأشار الدميرى، إلى أن ما تردد عن رفضها التوقيع على فواتير مالية أمر خاطئ شكلاً وموضوعاً، مشددا على أن العمل بالهيئة يتم وفق ضوابط واضحة ومحددة، ولا يوجد محاباة لأى طرف تحت أى ظرف.
 
وأوضح هشام الدميرى، أن إعادة هيكلة الهيئة تتضمن إعادة النظر فى تغطية المكاتب الخارجية للأسواق السياحية، بحيث يتم تقليل عدد البلدان التى يغطيها كل مكتب حتى يتمكن مديرو المكاتب السياحية بإدارة أعمالهم بطريقة أكثر فاعلية، وكذلك تجميد نشاط عدد من المكاتب، مثل مكتب أبو ظبى، وإدارة أعمالها من القاهرة عن طريق الانترنت توفيراً للنفقات.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة